الأربعاء 26 يونيو 2024

بعد ترشيحها لنيل جائزة «إيمي».. «ليزو» تصدر ألبومًا جديدًا

ليزو

فن16-7-2022 | 18:42

دار الهلال

أصدرت المغنية والممثلة الأميركية ليزو، ألبومًا جديدًا، أمس الجمعة، بعدما كان رُشّح في الأسبوع نفسه برنامجها من نوع تلفزيون الواقع لنيل جائزة "إيمي" وقبل جولة فنية مرتقبة لها.

وأعادت المغنية في ألبومها "سبشل" الاعتماد على المعايير نفسها التي ساهمت في شهرتها، إذ يتضمن العمل 12 أغنية راقصة عبارة عن مزيج من موسيقى السول والهيب هوب، مع رسالة حب الذات والآخرين، وهي عناصر ساهمت في شهرتها وتحرص المغنية دائما على إيصالها.

وروّجت صاحبة أغاني "تروث هورتس" و"دجوس" و"كوز أي لوف يو" لألبومها الجديد، خلال إحيائها حفلة خاصة بأخبار "توداي" التي تبثها قناة "إن بي سي"، أقيمت في محيط استوديوهات المحطة بمركز روكفلر في مانهاتن.

وقالت ليزو: "أنا فخورة جدا بهذا الألبوم"، مضيفة أنّ "العمل عليه استغرق ثلاث سنوات ويضم أعمالاً كلاسيكية من دون أي أغان سيئة، ويشكل أفضل عمل أنجزته على الإطلاق".

ويختتم إصدار الألبوم الجديد أسبوعا ناجحا للمغنية البالغة 34 عاما التي رُشح برنامجها التلفزيوني "ووتش أوت فور ذي بيج جرررلز"، وهو من نوع تلفزيون الواقع ويُبث عبر "أمازون برايم فيديو"، لنيل جائزة "إيمي" التي تمثل مكافآت تُمنح لأفضل أعمال تلفزيونية أميركية.

الاكثر قراءة