الثلاثاء 14 مايو 2024

4 ملايين يورو | نادٍ فرنسي يعرض ضم مصطفى محمد من جالاتا سراي

مصطفي محمد

ملاعب الهلال17-7-2022 | 14:53

محمد نبيل

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن أيام اللاعب المصرى مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي التركي أصبحت معدودة مع فريقه فى ظل ترحيب إدارة النادي ببيعه فى الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت صحيفة " star "  التركية أن جالاتا سراى وصل لمفترق الطرق مع مهاجمه مصطفى محمد، وتتطلع إدارة النادى والمدير الفني أوكان بوروك لبيعه، وينتظر النادى ما بين 7 إلى 8 ملايين يورو مقابل بيع المهاجم الشاب الذى لم يلبِ التوقعات، وتعمل إدارة النادي في الوقت الحالي على تقييم العروض المقدمة له.


وأشارت الصحيفة أن أكثر العروض جدية للتعاقد مع مصطفى محمد هو العرض الفرنسي الذي تقدم به نادي تولوز مقابل 4 ملايين يورو، لكن إدارة جالاتا سراي ترى أن هذا المبلغ غير كاف وتريد الحصول على ما لايقل عن 7 إلى 8 ملايين يورو وستستمر المفاوضات بين الجانبين الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة إلى أن تولوز تقدم بعرض رسمي لجالاتا سراي لضم مصطفى محمد مقابل 4 ملايين يورو، فى الوقت الذى يرغب فيه الفريق التركي لبيع المهاجم الشاب مقابل 7 إلى 8 ملايين يورو.

وأكدت الصحيفة التركية أن المفاوضات ما زالت سارية بين الطرفين مع توقعات بأن يرفع تولوز عرضه الرسمي إلى ما بين 5 إلى 6 ملايين يورو.

Dr.Radwa
Egypt Air