الأربعاء 1 مايو 2024

«توب 5 يوتيوب».. أصالة تتصدر وتامر حسني يشارك بأغاني «بحبك»

أصالة وتامر حسني

فن17-7-2022 | 20:35

مها الشيخ

طرح عدد من المطربين مجموعة من الأغنيات خلال الفترة الماضية، وتصدرت الفنانة أصالة قائمة الأكثر استماعًا على «يوتيوب» بأغنية «غلبان»، التي طرحتها مؤخرًا.

ونرصد لكم قائمة أكثر 5 أغنيات استماعًا على «يوتيوب».

أصالة - غلبان

حققت أغنية «غلبان» أكثر من 7.5 مليون مشاهدة على «يوتيوب» منذ أن طرحتها الفنانة أصالة قبل 10 أيام، وهي من كلمات منة القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقاطع من الأغنية عبر المنصات المختلفة، بعد حالة الإعجاب التي أظهرها محبو أصالة.

تامر حسني - هدلعني

يعيش الفنان تامر حسني حالة من النجاح الكبير خلال الأيام الماضية، بعدما طرح فيلمه الجديد "بحبك" ضمن موسم عيد الأضحى، والذي قدّم خلاله مجموعة من الأغاني، ومنها "هدلعني"، التي حلّت في المركز الثاني بقائمة الأغنيات الأكثر استماعًا على "يوتيوب"، حيث حققت أكثر من 13 مليون مشاهدة منذ طرحها قبل يوم من عرض الفيلم بدور السينما في مصر.

وأغنية "هدلعني" من كلمات تامر حسني، وألحان مودي منير بالاشتراك مع تامر حسني، وتوزيع جيزو، وميكساج جيزو ومودي منير، ماستر علي فتح الله، وتسجيل مودي منير.

مروان موسي - حدوتة ألماني

حل مطرب الراب مروان موسى في المركز الثالث بأغنية "حدوتة ألماني"، وهي إحدى أغنيات ألبومه الجديد "عقد احتراف"، وحققت نحو 750 ألف مشاهدة خلال 4 أيام من طرحها، وهي من كلماته وتوزيعه.

تامر حسني - حبتها يا ناس

ولم يكتف تامر حسني بأغنية "هدلعني" التي حلت في المركز الثاني، بل جاء أيضًا في المركز الرابع بأغنية "حبتها يا ناس"، وهي من أغنيات فيلم "بحبك"، من كلمات محمد الأياتي، ألحان بلال سرور، وتوزيع أماديو، وحققت نحو 5 ملايين.

تامر حسني - وأنت بعيد

كما واصل تامر حسني نجاحاته بأغاني فيلم بحبك، واحتل المركز الخامس بأغنية "وأنت بعيد"، التي حققت 8.5 مليون مشاهدة خلال 8 أيام من طرحها، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع وميكساج وديجيتال ماستر يحيى يوسف

Dr.Randa
Dr.Radwa