الإثنين 29 ابريل 2024

1.3 مليون جنيه إيرادات فيلم «بحبك» لـ تامر حسني أمس

فيلم بحبك

فن18-7-2022 | 13:01

ياسمين محمد

حصد فيلم «بحبك» للنجم تامر حسنى إيرادات بلغت مليون و342 ألف أمس الأحد في شباك التذاكر، ليصل إجمالى ما حصده الفيلم خلال 11 يوم عرض، 29   مليونًا، حيث طرح فيلم بحبك فى جميع دور العرض يوم 7 من شهر يوليو الجاري. 

يعد فيلم بحبك أول تجارب تامر حسني فى مجال إخراج السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك فى بطولته كل من هنا الزاهد، وحمدي المرغني، ومدحت تيخا، وهدى المفتي، وعمرو صحصاح، وتميم عبده، وسمر محمد متولي، من إنتاج حسام حسني.

وتدور أحداث فيلم "بحبك" حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وفى سياق آخر، يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي ضخم فى مدينة العلمين أرينا بالعلمين الجديدة، يوم الجمعة المقبل، ومن المقرر أن يقدم فيه أغاني ألبومه الجديد «عشأنجي».

ويتعاون تامر حسني في ألبومه الجديد مع الشعراء محمد عاطف، رمضان محمد، أحمد حسن راؤول، أحمد المالكي، وهالة علي، ومع الملحنين أحمد زعيم، محمود الخيامي، تامر علي، بلال سرور، وإسلام زكي، ومع الموزعين الموسيقيين وسام عبدالمنعم، إلهامي دهيمة، توما، وأحمد حسام، ومهندس الصوت جلال فهمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa