الأحد 5 مايو 2024

ندوة عن مبادرة "لتسكنوا إليها" بالمجلس القومي للمرأة بشمال سيناء

المجلس القومي للمرأة

محافظات18-7-2022 | 20:44

دار الهلال

 نظم المجلس القومي للمرأة بفرع شمال سيناء، بالتعاون مع منطقة الدعوة والإعلام الديني بمنطقة شمال سيناء الأزهرية، برئاسة الدكتور مصباح العريف مدير عام منطقة الوعظ والإعلام الديني، ندوة تحت عنوان "لتسكنوا إليها"، وذلك في إطار توعية المجتمع بترشيد الإنفاق على الزواج وعدم المغالاة في طلبات العروسين.

يأتي ذلك في إطار حرص المجلس القومي للمرأة على المشاركة في جميع الفعاليات المجتمعية لدعم المرأة وتمكينها في جميع المجالات، وتحت رعاية الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، وتحت إشراف ورئاسة إحسان داود غالي مقررة فرع المجلس بشمال سيناء.

وأشارت إحسان داود غالي إلى أن الندوة حاضر فيها الدكتور مصباح العريف مدير عام منطقة الدعوة والإعلام الديني بالمنطقة الأزهرية بشمال سيناء، والشيماء أحمد وأميرة محمد الواعظتان بمنطقة شمال سيناء الأزهرية، وذلك للتوعية بمبادرة "لتسكنوا إليها" التي أطلقها الأزهر الشريف.

وأضافت إحسان داود غالي أن ذلك يأتي في إطار حرص المجلس القومي للمرأة على دعم ومساندة المرأة، والمشاركة في المبادرات التي تهدف إلى استقرار الأسرة والحد من حالات الطلاق.

حضر الندوة الدكتورة أمل الخليلي وعايدة سليم من عضوات المجلس القومي للمرأة، وعدد 25 رائدة من رائدات المجلس والمرأة السيناوية.