الأحد 12 مايو 2024

في عيد ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن مها أحمد

الفنانة مها أحمد

فن20-7-2022 | 12:13

ياسمين محمد

يوافق اليوم عيد ميلاد الفنانة مها أحمد، حيث استطاعت أن  تحتل مكان فى قلوب جمهورها فى مصر والوطن العربي من خلال أعمالها الفنية المتنوعة التي قدمتها سوا فى السينما أو التليفزيون أو المسرح.

معلومات عن مها أحمد 

-ولدت مها أحمد في محافظة القاهرة عام 19749م.

-درست مها أحمد فى معهد محاسبة بعد اجتيازها شهادة الثانوية العامة بمجموع 60%.

- دخلت مها أحمد مجال التمثيل من خلال باب الصدفة عن طريق زوج خالتها الذي كان يعمل في لبيا، كانت تربطه علاقة صداقة قوية بالمخرج الكبير السيد راضي ، فأرسل له من ليبيا بعض الأوراق،فقامت هي بدورها فى مصربتوصيل تلك الأوراق إلى المخرج الراحل،وما إن رآها حتى عرض عليها دخول مجال التمثيل.

-ثم بعد ذلك درست فى المعهد العالى للفنون المسرحية، وتخصصت فى الأدوار الكوميديا.

مجدي كامل يهنئ زوجته الفنانة مها أحمد بعيد ميلادها

حرص الفنان مجدي كامل على تهنئة زوجته الفنانة مها أحمد الـ 47 بعيد ميلادها خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام.

حيث نشر مجدي كامل صورة له برفقة زوجته وعلق عليها:" "كل سنة وانتى طيبة يامها وعقبال مليون سنة عشرة العمر الجدعة بنت البلد الزوجة والصديقة والسند كل سنة وانتي منورة الدنيا من احسن لاحسن لولاكي ماكنت انا الحمد لله يارب توفيفك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Magdi Kamel (@magdiikamel)

أخر أعمال الفنانة مها أحمد

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مها أحمد مسلسل بيت الشدة وشارك فيها كلا من :"وفاء عامر، إيهاب فهمي، أحمد وفيق، مها أحمد، لبنى ونس، أحمد التهامي، أسماء ماهر، محسن منصور، سماح السعيد، عبير منير، محمد مهران، مدحت تيخا، ندى بهجت، بتول حداد، بسنت حاتم، عمرو رمزي، وغيرهم من الفنانين.

 

Dr.Radwa
Egypt Air