الجمعة 21 يونيو 2024

مؤمن زكريا للاعبي الأهلي: «عايز أشيل الكأس معاكم»

مؤمن زكريا

ملاعب الهلال21-7-2022 | 17:07

محمد عمر

حرص مؤمن زكريا نجم الأهلي والزمالك السابق، على توجيه رسائل خاصة لبعض نجوم القلعة الحمراء قبل ساعات قليلة على انطلاق المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، والمقررة في التاسعة من مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة كأس مصر.

وفوجئ عددا من لاعبي الأهلي برسائل خاصة اليوم الخميس، قام مؤمن زكريا بإرسالها لمطالبتهم بتحقيق الفوز على الزمالك، وحصد لقب بطولة كأس مصر، من أجل إسعاد الجماهير الحمراء، ومن أجله هو شخصيا.

وتلقى الثلاثي محمد الشناوي ووليد سليمان وعمرو السولية نجوم الأهلي، رسالة مضمونها وصيغتها واحدة، طالبهم فيها بنقل كلامته لباقي اللاعبين، لبذل أقصى جهد ممكن في اللقاء، وعدم التفريط في الفوز حتى يكون شاهدا على رفع الأهلي لكأس مصر الليلة، خاصة وأنه سيحضر المباراة بدعوة من اتحاد الكرة وشركة تذكرتي.

وجاء نص الرسالة التي أرسلها مؤمن زكريا لنجوم الأهلي كالتالي: "مستني أشيل الكاس معاكوا النهاردة، لو عايزين تبسطوني اعملوها، وبلغوا كل الفريق أمنيتي".

ووجه مجلس ادارة اتحاد الكرة الدعوة لمؤمن زكريا، لحضور مباراة القمة الليلة فى نهائى كأس مصر باستاد القاهرة، حيث من المقرر أن يحمل مؤمن زكريا "بوكيه ورد" ويقوم بإهدائه لجمهور الأهلى وكذلك جمهور الزمالك.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، قمة نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021.

ويدير المباراة الحكم الدولي البولندي، سيمون مارسنياك، بعد إعلان لجنة الحكام عن طاقم تحكيم موقعة قمة نهائي كأس مصر.

وكان أخر ظهور لمؤمن زكريا، في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، والذي جمع غزل المحلة بنظيره فيوتشر، وقام نجم الأهلي، بإهداء بوكيه ورد للفريقين، قبل بداية المباراة التي حسمها فيوتشر لصالحه بنتيجة 5-1.

الاكثر قراءة