الأربعاء 15 مايو 2024

أصابها بجروح شديدة.. قرد يهاجم طفلة روسية بوحشية بعد هروبه من حديقة حيوان (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 22-7-2022 | 23:07

ميادة عبد الناصر

رصد مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة مهاجمة قرد هارب بوحشية فتاة بعد أن هرب من حديقة حيوانات خاصة في موسكو ، تاركًا الفتاة تقاتل من أجل حياتها.

ويظهر الحيوان في مقطع فيديو وهو يعض الطفلة الصغيرة العاجزة بشراسة بينما يقاتل والداها لتحريرها من قبضة الحيوان الهارب والفتاة التي تدعى بولينا موجودة الآن في العناية المركزة بعد المحنة المروعة في قرية النخبة بالقرب من العاصمة الروسية. ووصفت جراحها بأنها "شديدة" وأصيبت بجروح في ذراعيها وساقيها ، ونزيف شديد في الدم.

سمع والد والدة الفتاة صراخها واندفعوا لإنقاذها. لكن القرد ظل يهاجمها حتى بعد أن تم إبعادها عنه وقال أحد التقارير: "جاء الوالدان وهم يركضون إلى الصراخ وبصعوبة حرروا ابنتهم من براثن الحيوان".

كان القرد قد هرب من "حديقة حيوانات أليفة" يملكها مليونير في منزل مجاور وتسلق السياج. ثم هاجم بولينا التي كانت على سلم بالقرب من حوض سباحة في الحديقة ، وتم تسجيل الحادث في لقطات كاميرات المراقبة.

وتُظهر اللقطات القرد وهو يسحب الطفلة إلى الأرض ويثبّتها لأسفل وتظهر والدة الفتاة وهي تركض من حول جانب حمام السباحة ، وهي تمسك بابنتها وتجذبها بشدة بعيدًا عن القرد ويتشبث المخلوق بالفتاة حتى عندما تسحبها الأم بعيدًا.

Dr.Radwa
Egypt Air