الإثنين 13 مايو 2024

أخيرا.. رابط وموعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

وزير التربية والتعليم

الهلال لايت 22-7-2022 | 17:01

بعد أن أنتهى طلاب الصف الثالث الثانوي لعام 2022، من أداء امتحاناتهم ازدادات عمليات البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2022 على مواقع البحث المختلفة وتصدرت التريند على موقع جوجل العالمى وكذلك ازداد البحث على موقع وزارة التربية والتعليم، وكانت الكلمات الاكثر تداولا هى  نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس و رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 وذلك لرغبة الجميع في معرفة الموعد والرابط الذى ستظهر من خلاله النتيجة وذلك للاطمئنان على مستقبل الطلاب الذين سوف يحددون الكليات التى يرغبون فيها بناء على هذه النتيجة.

وتقدم بوابة "دار الهلال" من خلال السطور القادمة تفاصيل إعلان موعد ظهور نتيجة الثانوية ورابط النتيجة الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم. 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 

 

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إعلان النتيجة لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2022 وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان لها أمس الخميس، وقالت إنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم.

 

ومن خلال الرابط الإلكتروني التي أطلقته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سيتمكن  طلاب الصف الثالث الثانوي لعام 2022 من معرفة نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس الخاص بالطالب فى مرحلة الثانوية العامة.

 

 إقرأ أيضا 

نتيجة الثانوية العامة 2022.. الموعد ورابط الاستعلام الرسمي.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في بيان رسمي رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم.

وسوف يظهر رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس على الصفحة الرئيسية لـ بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم التي يمكن الوصول لها من خلال الرابط التالي: أضغط هنا.

 ادخال الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب.

  النقر على عرض النتيجة.

Dr.Radwa
Egypt Air