الأربعاء 25 سبتمبر 2024

على المفتاح .. طريقة حجز وحدات سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

لؤلؤة القاهرة الجديدة

اقتصاد24-7-2022 | 15:07

مصطفى ابراهيم

يتساءل الكثير من المواطنين عن تفاصيل طرح الوحدات السكنية بمشروع "لؤلؤة القاهرة الجديدة"، وكيفية الحجز للحصول على وحدة سكنية.

وجاء ذلك بعد إعلان هيئة تعاونيات البناء والإسكان عن وحدات سكنية بمشروع "لؤلؤة القاهرة الجديدة".

 ونقدم لكم في هذا التقرير كل التفاصيل المتعلقة بهذا المشروع.

رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان

وأعلن اللواء حسام الدين مصطفى رزق، رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن طرح 33 وحدة سكنية بنظام القرعة، بموقع متميز بمشروع "لؤلؤة القاهرة الجديدة"، بمدينة القاهرة الجديدة، موضحًا أن سعر المتر 7800، مع تسهيلات في السداد حتى 10 سنوات.

 

كراسات شروط مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

وطرحت هيئة تعاونيات البناء والإسكان كراسات الشروط الخاصة بمشروع "لؤلوة القاهرة الجديدة"، بدءًا من 18 يوليو الجاري ، وحتى 28 من الشهر نفسه، والتي يبلغ سعرها 200 جنيه، وتتم عملية بيع كراسات الشروط بمقر الهيئة الواقعة بشارع سمير عبدالرؤوف امتداد شارع مكرم عبيد بمدينة نصر.

 

مساحات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

وهناك العديد من المساحات للوحدات السكنية بمشروع "لؤلؤة القاهرة الجديدة"، حيث تبلغ المساحات 109 و124 و152 مترا مربعا، على أن يتم التسليم في نوفمبر المقبل.

التقدم لوحدات لؤلؤة القاهرة الجديدة

يتوجه المواطن إلى مقر الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان الواقعة بمدينة نصر، ثم يقوم بشراء كراسة الشروط، والتي تبلغ قيمتها 200 جنيه، ثم انتظار القرعة التي تقوم بها الهيئة، ثم تسديد مبلغ 70 ألف جدية حجز.

 

سعر وحدات لؤلؤة القاهرة الجديدة

يتم سداد 10% من قيمة الوحدة كمقدم، أي تسديد قيمة 70 ألف جنيه، حيث أن سعر المتر يبلغ 7800 جنيه، كما أن هناك تسهيلات في السداد حتى 10 سنوات، على أن يتم التسليم الوحدة في نوفمبر 2022.

تخصيص مشروع إسكان لؤلؤة القاهرة الجديدة

وتقوم الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، الواقع مقرها بمدينة نصر، بإجراء قرعة علنية للمتقدمين للحصول على 33 وحدة سكنية، وذلك في تمام الساعة 12 ظهرًا يوم الإثنين 15 أغسطس.

أرقام هيئة تعاونيات البناء

وخصصت الهئية العامة لتعاونيات البناء والإسكان أرقام تليفونات؛ لتلقي أي استفسارات، وهي: "22724898 - 22724897".