السبت 18 مايو 2024

شريف عبد المنعم: لا يجوز الحكم على سواريش إلا في الموسم المقبل

شريف عبدالمنعم

ملاعب الهلال25-7-2022 | 15:47

محمد نبيل

قال شريف عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي الأسبق، إن الحكم على ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر يجب أن يكون من الموسم المقبل وليس في الوقت الحالي.

 

وأضاف عبد المنعم في تصريحات لبرنامج " أخبار أون تايم": الحكم على سواريش يكون بداية من الموسم المقبل، لأنه تسلم الفريق في ظروف صعبة جدا، البرتغالي تسلم فريق تعبان ومتهالك جدا، كل يوم يفقد لاعبين أو ثلاثة بسبب الإصابات واللي إيده في المية مش زي اللي إيده في النار".

 

وتابع: من يريد أن يحكم على سواريش بعد خمس مباريات فهذا غير منطقي، البرتغالي ما زال يقيم ويدرس اللاعبين بنفسه ولديه خطة ولكنها لن تواكب اللاعبين في الوقت الحالي، ربما بعد أن يكون هناك حالة استشفاء يستطيع تنفيذ خطته.

 

وواصل نجم الأهلي: سواريش  يعلم أن الأهلي نادي بطولات، والتعادل والهزيمة لا يرضيان الجماهير، لأن الأهلي كبير فعندما يخسر بطولة يكون الأمر كبير، في الكأس تحديدا يكون هناك إمكانية لحدوث مفاجآت وحتى الخسارة بركلات جزاء، لكن جماهير الأهلي ليس لديها تقبل للهزيمة لأن الأهلي عودنا على الفوز.

 

وأنهي حديثه: الأهلي عودنا دائما أنه صاحب الكلمة الأولى والتفوق والبطولات حتى وهو في أسوأ حالاته، مثلا بطولة العالم للأندية الأخيرة لعبها الأهلي بالقوام الاحتياطي، ورغم ذلك فوزنا على بطل المكسيك وبطل آسيا وحصدنا البرونزية وهذه كانت روشتة أن الأهلي بمن حضر، ولا مجال للحديث عن أي غيابات والجماهير تعلم أن كواليتي وروح الأهلي حاجة تانية لذلك لا يتقبلون الهزيمة.

الاكثر قراءة