الإثنين 13 مايو 2024

هيفاء وهبي تحتل «جوجل» بسبب أحدث جلسات تصويرها

هيفاء وهبي

فن27-7-2022 | 11:38

منار بسطاوي

احتلت هيفاء وهبي مكانة في مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد ظهورها بأحدث جلسات تصويرها، والتي ظهرت بها من فرنسا، وارتدت فستان عاري وقصير، وحرصت على وضع غطاء على شعرها.

ونشرت هيفاء وهبي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور لها من فرنسا.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وكانت أغنية الفنانة هيفاء وهبي "تيجي"، التي طرحتها على قناتها الرسمية على "يوتيوب" حظيت بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت نسبة مشاهدة بلغت 5 ملايين و398 ألفا و447 بعد 6 أيام من إصدارها.

وواصلت هيفاء وهبي، الترويج لأغنيتها، عبر حساباتها بموقع التواصل الاجتماعي، حيث غيرت غلاف صفحتها بموقع "فيسبوك" ووضعت بوستر الأغنية، وأعادت نشر تعليقات الجمهور على الأغنية.

وعبرت هيفاء، عن سعادتها بالانتشار الواسع الذي يحققه فيديو كليب الأغنية ، قائلة في منشور " شكرًا لكم على كل الحب والتعليقات والدعم .. شكرا لردود الأفعال ودعمكم لأغنية تيجي.. أحبكم جميعًا".

وطرحت هيفاء كليب الأغنية بالأيام الماضية عبر يوتيوب واعتمدت فيه على تقديم رقصات استعراضية مختلفة، وهي من كلمات أحمد عبدالنبي وألحان غريب وإخراج الفيديو كليب المخرج سليم الترك.

يأتي ذلك فيما تواصل هيفاء وهبي تصوير فيلمها الجديد "رمسيس باريس" الذي صورت أغلب مشاهده الخارجية في فرنسا، ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، ومحمود حافظ، وحمدي الميرغنى، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وسميرة مقرون، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

Dr.Radwa
Egypt Air