الجمعة 27 سبتمبر 2024

مدير «الحياة» يعلن عودة البث ويؤكد: الأزمة كشفت معدن العاملين

25-7-2017 | 22:28

قال محمود التوني مدير قناة "الحياة" فى بيان له، إنَّ شبكة قنوات "الحياة" تعد إحدى ركائز القوة الناعمة للدولة المصرية.

وقدَّم "التوني"، الشكر والتقدير لكل الأشخاص والمؤسسات والأصدقاء من الأوساط الإعلامية وخارجها على المواقف المساندة والداعمة لشبكة تليفزيون "الحياة" في أزمتها الأخيرة.

وأضاف: "لن تنسى قناة (الحياة) الوقفة المشرفة للمسؤولين وكبار الشخصيات الذين آمنوا معنا بالدور الكبير لتليفزيون الحياة في تعزيز المعرفة وتأكيد القيم الوطنية والعمل جنبًا إلى جنب مع باقي ركائز القوة الناعمة المصرية من أجل بلادنا المجيدة وشعبنا العظيم".

وتابع أنَّ الشبكة تتقدم بجزيل الشكر إلى ملايين المشاهدين الذين سألوا وتابعوا وساندوا من أجل عودة القناة "رقم واحد في مصر" إلى استئناف دورها واستكمال رسالتها.

ويعاهد تليفزيون "الحياة" جماهيره الواسعة داخل وخارج العالم العربي على الالتزام بالمبادئ التي تأسس عليها من الوطنية والوسطية والوقوف إلى جانب الدولة المصرية في مواجهة تحدياتها وتعظيم مكانتها ودورها.

واختتم "التوني" حديثه مشيرًا إلى أنَّ الأزمة كشفت عن المعدن الأصيل للعاملين بالقناة سواء الحاليين أو السابقين وأن القناة عادت للبث على التردد 12206 نايل سات.

كانت قناة الحياة قد واجهت أزمة مؤخرًا مع مدينة الإنتاج الإعلامي إثر اتهام المدينة لها بعدم سداد مستحقات مالية ومديونيات عليها، الأمر الذى دفع المدينة إلى إيقاف البث عن القناة.