الأحد 12 مايو 2024

بالأسماء.. أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية

الأزهر الشريف

أخبار27-7-2022 | 19:07

دار الهلال

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، أسماء أوائل نتيجة الثانوية الأزهرية، وهنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، أوائل الشهادة الأزهرية، منذ قليل، في اتصال هاتفي .

وننشر أسماء أوائل الثانوية الأزهرية هذا العام، وهم الطالبة أميرة أسامة سعيد عبدالمنجي، حصلت على المركز الأول في الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم الأدبي بنسبة 98.73%، فيما حصل الطالبان آلاء أحمد أمين محمد حسانين، و يوسف أحمد محمد أبو حسين على المركز الأول والأول مكرر، بالقسم العلمي بنسبة 99.85.

وفي شعبة العلوم الإسلامية حصل الحسن فتحي إبراهيم على المركز الأول بنسبة 98.41%، فيما حصلت ريم عيسى على المركز الأول بالقسم الأدبي كفيف بنسبة 97.94%.

وأجرى اليوم فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالًا هاتفيًّا، هنأ فيه أبناءه الطلاب الحاصلين على المراكز الأُولى في الشهادة الثانوية الأزهرية بجميع أقسامها على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2021/2022 م. 

وأشاد فضيلته خلال اتصاله بالأوائل، بتفوقهم وما بذلوه من جهدٍ، حتى ينالوا المراكز الأولى، معربًا عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق، وأن يحملوا لواء المنهج الأزهري في المستقبل في شتى المجالات داخل مصر وخارجها، مؤكدًا على ضرورة أن يواصلوا التميُّز والتفوق والاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا لخدمة دينهم ووطنهم.

Dr.Radwa
Egypt Air