السبت 18 مايو 2024

سيد عبد الحفيظ: عقوبة عماد متعب أمر طبيعي

25-7-2017 | 23:37

أكد مدير الكرة بالأهلي، سيد عبد الحفيظ، أنه سعيد بفوز الفريق اليوم أمام الوحدة الإماراتي بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من مواجهات الفريق في البطولة العربية .

وأضاف مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق سيتكمل تدريباته غدًا الأربعاء دون راحة، استعدادًا لمواجهة فريق نصر حسين داي الذى سيقام الجمعة القادمة .

وعلق عبد الحفيظ على عقوبة مهاجم الفريق عماد متعب التي تم فرضها عليه عقب مباراة الفريق الماضية: "الأمر طبيعي للغاية، ويوجد لائحة في النادي وتم تنفيذها على اللاعب، مشددًا على أن حسام البدري المدير الفني للفريق، سيعود إلى القاهرة بعد غد الخميس، وسيعقد جلسة هامة مع اللاعب لتحديد مدى قابلية اللاعب في الاستمرار مع الفريق من عدمه، حيث سيعود أيضًا المهندس محمود طاهر رئيس النادي يوم الأحد المقبل من لندن، وسيعقد جلسة خاصة مع حسام البدري، وسنناقش خلالها إمكانية بقاء أو رحيل متعب مع الفريق، خلال الفترة القادمة، وحول مستقبله القادم، وهذا ما سنناقشه بجدية خلال تلك الجلسة والتي سيتم حسم أمور كثيرة خلالها، سيتحدد على خلفيتها قرارات كثيرة" .

ويلاقي الأهلي نظيره نصر حسين داي الجزائري، في الجولة الثالثة من البطولة يوم الجمعة القادم، لتحديد هوية الصاعدين من المجموعة بشكل نهائي.