الثلاثاء 14 مايو 2024

مصر تهيمن على جوائز البطولة العربية للاسكواش

الإسكواش

ملاعب الهلال27-7-2022 | 22:02

دار الهلال

سيطرت مصر على جوائز البطولة العربية الدولية المفتوحة للاسكواش للناشئين والناشئات، بعد هيمنة اللاعبين واللاعبات على كل المنافسات والمباريات، والتي حققت رقمًا قياسيًا في ظاهرة غير مسبوقة في لعبة الاسكواش على مستوي العالم، بخوض 1695 مباراة خلال مدة البطولة، والتي لما تتخطى أسبوعًا.

وحصلت مصر علي المركز الأول بدون منازع، وأيضًا المراكز الشرفية الأخرى، بعد وصول اللاعبين للأدوار النهائية، وهو ما يؤكد سيطرة الاسكواش المصري على كافة البطولات. 

وشارك في البطولة أكثر من 600 لاعب ولاعبة في كل الفئات العمرية للناشئين والناشئات، وأفرزت المنافسات إثارة ومتعة كبيرة جدًا أعطت البطولة قوة كبيرة، لا سيما وأنها لأول مرة تدخل في التصنيف الدولي في تحسين مراكز اللاعبين. 

ووجه أمير وجيه بطل وأسطورة الاسكواش المصري، خالص شكره إلى وليد الصميعي رئيس الاتحاد العربي للاسكواش وللدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، على تسخير كل مقومات النجاح للبطولة، مؤكدًا أن البطولة حققت نتائج طيبة على صعيد المنافسة، وعلى كافة الأصعدة من حيث عدد المباريات والمشاركات، وقال انه يتوجه بخالص الشكر والتقديرموجهًا شكره كذلك لكل القائمين على البطولة لمجهوداتهم  الكبيرة وغير المسبوقة في نجاح  هذا الحدث، والذي يواصل الاتحاد العربي تنظميه خلال السنوات القادمة.

Dr.Radwa
Egypt Air