الجمعة 21 يونيو 2024

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم والقنوات الناقلة

الزمالك وفيوتشر

الهلال لايت 28-7-2022 | 10:22

ميادة عبد الناصر

تصدر موعد مباراة الزمالك وفيوتشر التي ستقام اليوم قوائم الأكثر بحثا على جوجل وذلك عقب فوز كل من الأهلى وبيراميدز في مبارياتهما التي أقيمت أمس والتي فازا فيها على كل من مصر للمقاصة والبنك الأهلى لينتظرا نتيجة الزمالك اليوم أمام فيوتشر الذى يأملان أن يتعثر في مواجهته المرتقبة لتقليل فارق النقاط لزيادة قوة المنافسة على لقب الدورى. 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

يستعد فريق الزمالك لمواجهة فيوتشر المقرر لها التاسعة مساء اليوم الخميس على ستاد الأهلى "وي" السلام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز 

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم الخميس فى الدورى المصرى ومن المقرر أن يعلق على المباراة حاتم بطيشة.

نتيجة مواجهة الدور الأول بين الزمالك وفيوتشر

انتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك وفيوتشر بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلها زيزو هدفين من ركلتى جزاء ومحمد عبد الغنى هدفاً وسجل لفيوتشر أحمد عاطف وأحمد رفعت.

 

اقرأ أيضا:

الحنفي للزمالك وفيوتشر.. حكام مباريات الخميس في الدوري المصري

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر في الدورى العام

من المنتظر ألا يجرى فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك أي تعديلات على تشكيل فريقه مقارنة بتشكيل المباراة الأخيرة أمام فريق سموحة باستثناء عودة إمام عاشور، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك مكونًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد أبوالفتوح، محمود حمدى الونش، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثى.

خط الوسط: محمد عبدالغنى، إمام عاشور، سيد عبدالله نيمار، شيكابالا.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيرى.

غيابات الزمالك أمام فيوتشر 

ويغيب عن الزمالك الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد، بجانب رحيل طارق حامد لإتحاد جدة ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء.

الاكثر قراءة