الإثنين 29 ابريل 2024

هشعل حفلة الليلة .. محمد رمضان يجهّز مفاجأة لجمهور اليونان

محمد رمضان

فن28-7-2022 | 11:05

منار بسطاوي

يستعد الفنان محمد رمضان لحفله الجديد، والمقرر إقامته اليوم الخميس في اليونان، ويعد الأول فيها، مؤكدا أنه سيشعل الحفل بأغانيه، واستعراضاته.

 

وكان محمد رمضان نشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو له، وعلق عليه قائلًا: "رايح أولع اليونان وراجع على طول.. من الساحل الشمالي لأكبر حفلة يوم ٢٨/٧.

على جانب آخر، يستعد "رمضان" لطرح أغنية جديدة له بعنوان "دوشة" خلال الشهر المقبل على موقع الفيديوهات اليوتيوب. ويضع محمد رمضان حاليا اللمسات الأخيرة على فيديو كليب الأغنية التي من المقرر أن يطرحها عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات الإلكترونية.

كما يبدأ الفنان محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "عالزيرو" الأسبوع المقبل، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج العدل جروب.

وتدور أحداث الفيلم حول دراما وأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، وإلى جانب قصة الحب هناك علاقة جميلة بين الأب وابنه، بالإضافة إلى وجود أغانٍ في العمل.

أحدث أعمال محمد رمضان في رمضان الماضي 2022 بمسلسل "المشوار" مع دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

Dr.Randa
Dr.Radwa