الأربعاء 26 يونيو 2024

إعلان استضافة مدينة العلمين الجديدة بطولة مصر الدولية لسباقات السيارات

وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي

ملاعب الهلال28-7-2022 | 22:55

لطفي السقعان

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن بطولة مصر الدولية لسباقات السيارات والتي تستضيفها مدينة العلمين الجديدة خلال الفترة من 28 حتى 30 يوليو الجاري.

حضر المؤتمر، الدكتورة غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار، المهندس عمرو يسري المدير التنفيذي لبطولة مصر الدولية للسيارات، المهندس علي عيسي رئيس نادي السيارات والرحلات المصري، مدحت بدوي رئيس بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسباقات الافتراضية، أحمد عبد الخالق مدير عام إدارة السياحة والفعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة 


ووجه وزير الشباب والرياضة، الشكر  للقائمين على تنظيم بطولة مصر الدولية لسباقات السيارات بمدينة العلمين الجديدة، حيث تعد تلك النسخة الأولى من نوعها في مصر.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن استضافة مدينة العلمين لتلك البطولة يدل على قدرة مصر التنظمية الكبيرة وأن هناك سلسلة كبيرة من الأحداث والفعاليات ستقدم الوزارة لها كل الدعم، وذلك بفضل دعم القيادة السياسية للرياضة والرياضيين، ولجميع الأحداث الرياضة التى يتم تنظيمها في مصر.

ومن جهته، وجه المهندس عمر يسري الشكر لوزارة الشباب والرياضة على دعم لعبة سباقات السيارات، مؤكدا على أن بطوله مصر الدولية لسباقات السيارات  سوف تشهد العديد من المفاجآت وإظهارها بالشكل الذي يليق بمدينة العلمين الجديدة.

وأكدت الدكتورة غادة شلبي أن وزارة السياحة دائما تسعد بالتعاون والشراكة مع وزارة الشباب والرياضة وتسعي دائما للمشاركة في الأحداث التى ترفع من شأن مصر، وأن وزارة السياحة يسعدها أن تعلن عن بدء إجراءات فتح الصحراء الغربية والي ستربط بين الوحات البحرية والداخلة والحارجة وسيوة والفرافرة فخطوة ستجعل لعبة سباق السيارات تنطلق إلى مرحلة أخرى.

واستعرض المؤتمر تفاصيل البطولة ونظامها وكل ما يتعلق بالمشاركين، وفي النهاية شارك الدكتور أشرف صبحي في طابور العرض لجميع المشاركين في شوارع المدينة.