الجمعة 3 مايو 2024

«يحمل والدته».. أول ظهور لـ«عمر» نجل آمال ماهر

آمال ماهر

فن31-7-2022 | 14:40

منار بسطاوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لعمر نجل الفنانة آمال ماهر، يحمل فيها والدته بين ذراعيه، ويعد ذلك الظهور الأول له في مرحلة الشباب.

وتصدرت المطربة آمال ماهر، مؤشرات البحث على محرك جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك عقب إحيائها أول حفل غنائي فى مدينة العلمين أمس، بعد غيابها عن جمهورها فترة طويلة بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

حفل آمال ماهر

أحيت آمال ماهر، الجمعة، حفلا غنائيا ضخما فى مدينة العلمين، واستقبلها الجمهور بالزغاريد، لتنحني آمال للجمهور احتراما وامتنانا للجمهور، وبدأت الحفل بـ أغنية طوبة فوق طوبة، ثم قدمت أغنية أنا الأصل، وذرة رجولة من ألبومها الجديد، بالإضافة إلى عدد من أجمل أغانيها التي تفاعل معها الجمهور خلال الحفل، وأبرزها: فيك حتة غرور، أنا مهما أشتكي منك، أنا برضه الأصل، كما غنت طب وأنا مالي للمطربة وردة، إيه بينك بينها، صباح ومسا للفنانة فيروز.

 

رسالة آمال ماهر لـ جمهورها

ووجهت آمال ماهر رسالة لجمهورها في بداية حفلها قائلة: "أولا أهلا بيكم، وحشتوني أوي.. والله يسلمكم.. طبعا يعني ما عنديش كلام أقوله أكتر من أنكم وحشوني جدًا وأني هنا في مكاني بينكم ومعاكم ومنكم شكرًا على المحبة والاحترام وكل حاجة قدمتوها ويا رب يكون يوم جميل يليق بجمهور زيكم".

تفاجأت المطربة آمال ماهر بمطالبة الجمهور بعدم إنهاء حفلتها، واستمرارها في تقديم الأغاني، لتقرر إهدائهم أغنية ثانية من ألبومها الجديدة، وتحمل اسم  الحكاية في كلمتين.

Dr.Randa
Dr.Radwa