الأربعاء 29 مايو 2024

"الجمهورية": 8 سنوات من الإنجازات فتحت باب الأمل في الغد المشرق والحياة الكريمة

الرئيس عبد الفتاح السيسي

أخبار2-8-2022 | 10:28

دار الهلال

ذكرت صحيفة "الجمهورية" أن ثماني سنوات من الإنجازات في مختلف المجالات فتحت باب الأمل في الغد المشرق والحياة الكريمة والمستقبل الأفضل للأجيال الحالية والقادمة، فهي ملحمة وطنية، وقصة نجاح ملهمة لكل وطني يسعى إلى البناء والتنمية والتقدم، لا مجال فيها إلا للجد والاجتهاد والعمل.

وأوضحت الصحيفة - في افتتاحية عددها الصادر اليوم الثلاثاء، تحت عنوان "الطريق إلى المستقبل" - أن الإنجازات الضخمة في كل المجالات تُعد بمثابة توثيق تاريخي للجهد الكبير والإرادة والتحدي والعزيمة والإصرار على بناء الجمهورية الجديدة ومصر الحديثة.

وأضافت الصحيفة أن مؤتمر الجمهورية "مصر- السيسي.. وبناء الدولة الحديثة" هو شهادة للتاريخ وسجل الإنجازات، يقف شاهدًا على معجزة الثماني سنوات، والإنجازات الضخمة التي تجسد آمال وتطلعات الوطن وتسطر ملامح المستقبل الواعد وتوثق تاريخًا جديدًا من الوعي الحقيقي والنجاحات والإنجازات لكتائب البناء والتنمية في كل ربوع البلاد، وفي كل المجالات الصحية والعلمية والصناعية والزراعية.

وأشارت "الجمهورية" إلى أن العمل الوطني والعطاء المستمر هو الانطلاقة الحقيقية لمصر الجديدة، مصر الحديثة، مصر الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.. مؤكدة أنها ملحمة بطولية وقصة كفاح ونضال وعطاء وتضحيات كثيرة، وقدرة فائقة على مواجهة التحديات، وإرادة واعدة على تحقيق الإنجازات والمعجزات.