الثلاثاء 30 ابريل 2024

آخر التقاليع.. شركة يابانية تطور صبغة شعر خاصة للرموش كبديل للماسكارا

الماسكرا

الهلال لايت 2-8-2022 | 17:25

ميادة عبد الناصر

مستحضرات التجميل هي أكثر ما يشغل الكثير من النساء، وتسعى كل شركات التجميل لتقديم أفضل ما لديها، لجذب مزيد المستهلكين لتحقيق مكاسب إضافية، وفي سابقة من نوعها طورت شركة Shiseido اليابانية المتخصصة في منتجات التجميل، نوعًا من صبغات الشعر لرموش الإنسان كبديل للماسكارا. 

ووفقًا لموقع "ذا صن" البريطاني فعندما يتعلق الأمر بإبراز الرموش الطبيعية، تلجأ النساء عادةً إلى الماسكارا، وهي مزيج كثيف من الماء والشمع والزيوت والأصباغ التي تلتصق بالرموش، ما يجعل كل واحدة أكثر سماكة وبالتالي أكثر وضوحًا ولقد كان موجودًا منذ فترة طويلة، وهو منتج تجميل مجرب وحقيقي، لكن الشركة اليابانية Shiseido كشفت مؤخرًا عن بديل غير متوقع - نوع فريد من صبغة الشعر المصممة خصيصًا لرموش البشر. 

تم استلهام منتج Shiseido الجديد من نتائج مشروع بحث أجرته الشركة، والذي وجد أن رموش الإنسان أطول بكثير مما تراه العين وعلى ما يبدو، فإن أطراف الرموش لدينا رقيقة وشفافة، ما يجعل من الصعب رؤيتها. لحل المشكلة، ابتكرت Shiseido صبغة تجعل النصائح أكثر وضوحًا وتلطيخها أيضًا باللون الأزرق أو الأرجواني للحصول على تأثير بصري إضافي. 

ربما تسأل نفسك ما هي ميزة صبغة شيسيدو على الماسكارا وبعد كل شيء، كلاهما يفعل الشيء نفسه - يجعل الرموش أكثر وضوحًا - فقط بطرق مختلفة، ووفقًا للشركة اليابانية، فإن منتجها المبتكر يدوم لفترة أطول بكثير من الماسكارا إذا تم تطبيقه مرتين يوميًا - مرة في الصباح ومرة ​​في المساء - لمدة ثلاثة أيام متتالية، لذلك لا داعي للقلق بشأن تساقطه أو تقطيره. تبلى عندما تمطر. بعد ذلك، سيساعد استخدام المنتج مرة واحدة في الأسبوع في الحفاظ على الصبغة لفترة أطول. 

ومن المقرر إطلاق صبغة الرموش المبتكرة في اليابان في 21 أغسطس، بسعر موصي به يبلغ 1540 ينًا (11.50 دولار).

Dr.Randa
Dr.Radwa