الأحد 30 يونيو 2024

محافظ كفر الشيخ يترأس اجتماع المجلس التنفيذي الشهري

26-7-2017 | 16:57

ترأس اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، جلسة المجلس التنفيذي الشهري، لمناقشة عدد من القرارات، والموضوعات الهامة، بأمانة سر المهندس راضي أمين، وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، وحضور المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد، واللواء فريد مصطفى نائب مدير الأمن، ومساعدي المحافظ، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المصالح الحكومية، وعدد من القيادات التنفيذية.
 

ووافق المجلس التنفيذى على إطلاق اسم الشهيد ملازم أول احتياط أحمد نصر الله نصر سيد حماد على مدرسة فوة الإعدادية للبنين، وإطلاق اسم الشهيد مجند أحمد عبد العزيز عبد المقصود على معهد الزهراء الديني بقرية الزهراء مركز بلطيم، وإطلاق اسم الشهيد عبد الجواد عبد العليم عبد الجواد والذي استشهد في أحداث رفح الأخيرة بسيناء على مدرسة السيد خليل الإعدادية، مسقط رأس الشهيد.
 

كما وافق المجلس التنفيذي على تخصيص مساحة 350 متر أرض زراعية بالجمعية الزراعية بالوزارية، تبرع أحد المواطنين لإقامة مسجد عليها، كما وافق على تخصيص مساحة 1938 متر مربع بدائرة مركز ومدينة قلين "ترعه قلين الملغاه" طريق "قلين_دسوق" والتي تقع بين العمارات السكنية، وذلك لإقامة شونة حجز للمركبات المخالفة.
 

كما وافق المجلس على تخصيص مساحة 205 متر أملاك دولة بجوار مدرسة حسني مبارك بسيدي سالم ضمن مقترحات خطة المديرية الاستثمارية وذلك لإدراج وحدة تضامن اجتماعي عليها.

كما وافق المجلس التنفيذي على تعديل قرار التخصيص رقم 2352 لسنة 2017 في مادته رقم 4 ليكون التخصيص على مساحة 4 قيراط بدلا من 12 قيراط بقرية المنشلين – مركز قلين، وذلك لإقامة مسجد ودار تحفيظ قرآن باسم المرحوم عبد القادر مسعد على أن يتم إلغاء قرار التخصيص الأول المحدد على مساحة 12 قيراط وإخطار وزارة الزراعة بذلك.

 

كما وافق المجلس على قبول تبرع أحد المواطنين بإنشاء مستشفى عام وطوارئ طبقا للمعايير التصميمية الخاصة بوزارة الصحة، وتجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية المطلوبة بقرية برج مغيزل مركز مطوبس، على مساحة 10 الآف متر، لخدمة أبناء القرية والقرى المجاورة بمنطقة برج مغيزل والجزيرة الخضراء .