الأربعاء 29 مايو 2024

تعليم الوادي الجديد: مناقشة الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد

مديرية التربية والتعليم

محافظات3-8-2022 | 20:06

دار الهلال

أكد الدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم /الأربعاء/، أنه تم بحث عدد من الموضوعات الهامة التي تتعلق بالاستعداد لبدء العام الدراسي والعملية التعليمية على أرض المحافظة وخطة العمل استعدادًا للعام الدراسي الجديد 2022 - 2023.

وأضاف وكيل الوزارة - في تصريح له اليوم - أنه تم التأكيد على ضرورة الدقة في العمل وحسن الأداء وتكاتف الجميع وضرورة وضع الحلول العاجلة لكافة المشكلات والعقبات التي قد تعرقل العمل، مشيرًا إلى مناقشة أهم المقترحات المقدمة لتطوير العمل وتخطي العقبات والسلبيات بطرق سريعة وفق الإمكانات المتاحة وبما يضمن عامًا دراسيًا موفقًا.

وفي سياق متصل، أعلن وكيل الوزارة، عن عقد لقاء آخر مع موجهي عموم المواد الدراسية المختلفة؛ لبحث آخر المستجدات الخاصة بسير منظومة العمل وخاصة مع الاستعداد والتجهيز لانطلاق العام الدراسي الجديد ومناقشة توزيع المعلمين بالمدارس طبقًا لمعدات العجز والزيادة ووفقًا للاحتياجات.

وأشار إلى ضرورة تقديم كافة سبل الدعم بجميع مدارس المحافظة دون أي تقصير لضمان تقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب بجانب المتابعة الدورية للمدارس وتذليل كافة العقبات إن وجدت والتي قد تعرقل سير العمل.