الأربعاء 29 مايو 2024

هجوم مأساوي هدّد رجلا بالموت من ثور هائج بإسبانيا .. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 4-8-2022 | 11:40

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي  قاتل رجل من أجل الحياة بعد أن قطع ثور هائج شريانًا في ساقه خلال الاحتفال  فى مهرجان  إسبانى.

التقط أحد المتفرجين اللحظة الدرامية بالفيديو ، حيث أظهر أنه كان لا بد من جر الرجل إلى مكان آمن والدم يتدفق على ساقه ويمكن سماع الناظر وهو يصرخ: "إنه ينزف حتى الموت" حيث تمت مساعدته ونقله المستشفى بعد عمل الإسعافات اللازمة له.

وظل الرجل البالغ من العمر 47 عامًا في حالة خطيرة في المستشفى  بعد إجراء عملية جراحية له، وتم التأكد من قطع شريان الفخذ وأظهرت اللقطات التي التقطت في اللحظة التي تعرض فيها للهجوم أن الحيوان أزال إطارًا عملاقًا وهو يسخر منه في ساحة مغلقة مليئة بالعقبات المختلفة.

ولقد انقلب مرة ثانية وهاجم مرة أخرى بينما كان مستلقيًا عاجزًا على الأرض بينما كان يحاول العودة إلى الإطار مع طاقته المستنزفة من الهجوم الأولي لكنه فشل في رفع نفسه في الوقت المناسب.

لاحظ أشخاص آخرون في الساحة مع الثور أن الرجل كان يكافح ، واندفعوا لمساعدته على النزول من الإطارات وبعيدًا عن الحيوان ، مع تدفق الدم من ساقه.

في هذه المرحلة ، يظهر منهارًا على الأرض قبل نقله بعيدًا.وقعت هذه الحادثة في مهرجان سنوي في بينوسو بالقرب من أليكانتي في كوستا بلانكا ، وهو المكان نفسه الذي فقد فيه رجل يبلغ من العمر 26 عامًا حياته قبل ثلاث سنوات خلال نفس الاحتفالات.

والذى نزف حتى الموت على طاولة عمليات بالمستشفى بعد تعرضه للنطح ​​في الفخذ الأيسر وتعرضه لجرح بطول ثمانية بوصات في ظروف متطابقة تقريبًا مع الحادث الأخير.

يمكن للثيران الصغيرة إحداث الكثير من الضرر بقرونها على الرغم من وزنها أقل بكثير من الحيوانات البالغة. هم تتراوح اعمارهم بين سنة ونصف واثنتين .