الجمعة 26 ابريل 2024

رامي رضوان يهنيء دنيا سمير غانم بطرح «تسليم أهالي»: أجمل حاجة دلال وسمير

رامي رضوان ودنيا سمير غانم

فن4-8-2022 | 15:56

منار بسطاوي

هنأ الإعلامي رامي رضوان زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك بعد طرح فيلم "تسليم أهالي"، والذي تم عرضه أمس الأربعاء، وأكد إعجابه الشديد بالفيلم.

ونشر رامي رضوان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور من العرض الخاص بالفيلم، وعلق عليه قائلًا: "مبروك دودي حبيبتي وشوما الغالي والعالمي بيومي فؤاد والمخرج خالد الحلفاوي والمؤلف شريف نجيب.. يسلم مجهودكم.. الفيلم عالمي.. قصة لذيذة قوي وضحك كتييير وكلكم هايلين ماشاء الله.. وأجمل حاجة حبيبتي دلال عبد العزيز وحبيبي سمير غانم ربنا يرحمهم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

ور أحداث فيلم "تسليم أهالي" في إطار كوميدي رومانسي، ويجسد خلاله هشام ماجد ودنيا سمير غانم، شخصيتي زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، لكن تظهر امرأة أخرى في حياة الزوج الذي يعمل طبيبًا، وتلاحقهما لتفسد عليهما حلم الهجرة.

 

تعرض فيلم تسليم أهالى إلى العديد من التأجيلات، كان أولها في 2020، بعد انتهاء 70% من مشاهده، بسبب انتشار فيروس كورونا، وإصدار نقابة المهن التمثيلية توصية في ذلك الوقت بالتوقف عن تصوير الأعمال الفنية، كما تأجّل تصوير الفيلم مرة أخرى، بعد إصابة الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، ثم رحيلهما متأثرين بإصابتيهما، وتوقفت بطلة الفيلم دنيا سمير غانم عن استكمال تصوير أعمالها بعد دخولها في حالة نفسية سيئة عقب وفاة والديها.

 

وبعد أن حدد صناع فيلم "تسليم أهالي" موسم عيد الأضحى موعدًا لعرضه، تراجعوا سريعًا وقرروا عرضه بعد الموسم، خوفًا من المنافسة الشرسة مع أفلام "كيرة والجن" للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز، و"عمهم" لـ محمد إمام، و"بحبك" لـ تامر حسني وهنا الزاهد، وقرروا عرضه أمس الأربعاء.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa