السبت 27 ابريل 2024

ثراء جبيل تكشف لـ«دار الهلال» كواليس مسلسل وش وضهر

ثراء جبيل

فن4-8-2022 | 16:46

ياسمين محمد - تصوير محمد عدلي

كشفت الفنانة ثراء جبيل عن كواليس عمل مسلسل وش وضهر الذي عرض على المنصات الإلكترونية الأيام الماضية.

قالت جبيل فى حوار صحفي مع "دار الهلال":"كواليس كانت جميلة بالرغم من صعوبة الدور الذي أقدمه فى المسلسل،معنا المخرجة الكبيرة مريم أبو عوف ، و الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان إسلام إبراهيم ،يعني عندك الضحك موجود والدعم والصداقة موجودة".

وعبرت ثراء عن سعادتها بتعاونها الثاني مع الفنانة ريهام عبد الغفور قائلة:"مبسوطة بتعاوني مع ريهام ، شايفة أن وشنا حلو على بعض ، قدمت معها من قبل مسلسل رحلة والعمل حقق نجاح كبير وأيضا مسلسل وش وضهر.
 
أما عن سبب قبولها لشخصية هبة :"الشخصية جديدة وغريبة ومختلفة عن الأدوار التي قدمتها من قبل، وعالم مختلف عندنا قصة والأحداث تدور في طنطا وليس بالقاهرة ، أفضل أن أجسد دور فتاة من قرى مختلفة،ومبسوطة أننا بدأنا نروح فى مناطق مختلفة بعيدا عن العاصمة".

أما عن دور هبة وتخوفاتها  قالت:" لم يكن لدي تخوفات لأني حابه أقدمه وكنت أعلم إني ليس اقدم حاجة مبتذلة نهائي لأن إحنا عندنا سينما وتلفزيون وكاميرا، جسدته من حياتي الشخصية بدون المبالغة". 

وتحدثت ثراء عن الصعوبات التي واجهتها في التصوير قالت " الصعوبات هي إن أماكن التصوير بعيدة عن القاهرة ، بالرغم من إنها تظهر جميلة فى التلفزيون كما أنها تكون عيب لدى الفنان أنه يترك بيته لأيام طويلة والتصوير أيضا كان في الشتاء، طنطا كان الجو بارد فيها، و كنا بنصور فى الشارع لأن المخرجة مريم أبو عوف واقعية جدا وتحب الواقعية ، وصورنا جميع المشاهد الخارجية في الشارع.

تابعت ثراء:" والتواجد في الشارع وتبقى محافظ على تركيزك والشخصية وسط جمهورك فى الشارع اللي بيحبك ويريد أن يسلم عليك، أو يأخذ معك صور والزحمة".

الجدير بالذكر أن مسلسل وش وضهر بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور ، الفنان إسلام إبراهيم ، إياد نصار ، ثراء جبيل من تأليف أحمد البدوي، إخراج مريم أبو عوف .

Dr.Randa
Dr.Radwa