الخميس 18 اغسطس 2022

نيللي كريم «امرأة صعيدية» لأول مرة في موسم رمضان 2023

نيللي كريم

فن5-8-2022 | 16:46

منار بسطاوي

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن تعاقدها عن أحد الأعمال الفنية، والمقرر أن تخوض به  الموسم الرمضاني 2023، وأكدت أنه لا ينتمي لنوعية الدراما الحزينة التي تقدمها، ولكنه ينتمي للدراما الصعيدية، لافتة أنه سيحتاج لتحضيرات خاصة، وأن الشخصية جديدة عليها.

ونشرت نيللي كريم عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "مش هقدم نكد في رمضان الجاي.. أقدم مسلسل صعيدي للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023.. وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل.. حتى نستطيع تقديم عمل مقنع ويحترم عقل المشاهد.. والمسلسل دراما مش نكد.. ما زال مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل.. وأنا أصور حاليًا مشاهدي من مسلسل روز وليلى مع الجميلة الرائعة الفنانة يسرا الذي سأنتهي من تصويره في أكتوبر المقبل.

ومؤخرًا كشفت الفنانة نيللي كريم عن كواليس مسلسها الجديد روز وليلى، والذي من المقرر أن يعرض خلال الأيام المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية .

 

نشرت الفنانة نيللي كريم صورة جديدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وظهرت فى الصورة الفنانة يسرا برفقة الفنان أحمد وفيق ، وقام بتصويرها الفنانة نيللي كريم.

فى سياق متصل بدأت الفنانة نيللي كريم فى تصوير مسلسل "روز وليلى"، بطولة يسرا، تيام قمر، عارفة عبد الرسول، وهشام عاشور، والعديد من النجوم، وينتمي العمل إلى الدراما المكونة من 10 حلقات ، من المقرر أن يعرض خلال الأيام المقبلة.