الأحد 12 مايو 2024

مجاميع الفنانين في الثانوية العامة... كريم فهمي ونجلاء بدر "دحيحة"وأمير سقط 8 مرات

نجلاء بدر

فن6-8-2022 | 14:24

ياسمين محمد

مع إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022،يتذكر الفنانون هذا اليوم، منهم من يتذكره بسعادة، نتيجة التفوق، ومنهم من رسب، فيمر اليوم عليه كئيبا، ونعرض لكم فى هذا التقرير أبرز مجاميع الفنانين في الثانوية العامة.

الفنانة نجلاء بدر

حصلت الفنانة نجلاء بدر على مجموع  92% فى الثانوية العامة،أكدت أنها لم تكن مهتمة بالمذاكرة  خلال حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي ببرنامج عيش الليلة، الذي كان يعرض عبر شاشة DMC:"أنا كنت فاشلة جدا في الثانوية العامة ونجحت ببركة دعاء الوالدين، هو شهر أذاكره وكان كل المدرسين مكنوش يتوقعوا أنجح، وحصلت على 92%، ولم أكن أتخيل أن التحق بكلية الإعلام، وشقيقي كان يقول لي أخرك كلية تجارة أو معهد".

محمد محسن

أكد الفنان محمد محسن، أنه كان مجتهدا في دروسه خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم،قائلًا:"كنت بحوش من مصروفي عشان حفلات في دار الأوبرا أو المسرح أو السينما، وحصلت على نسبة نجاح 94.5% في الصف الثالث الثانوي والتحقت بكلية الهندسة".

الفنانة ريهام عبد الغفور

 حصلت الفنانة ريهام عبدالغفور على 87% في الثانوية العامة والتحقت بكلية التجارة، لكنها اعترفت، بأنها رسبت العام الذي سبق نجاحها، مضيفة انها تحدثت مع أبنائها بما حدث:"أنا صريحة مع أولادي وابني الكبير صاحبي وبقوله أرجوك متبقاش زيي، لكن شكل ابني الصغير هيورثني في الموضوع ده". 

أحمد فهمي

أعلن الفنان أحمد فهمي شقيق الفنان كريم فهمي، أنه حصل على  99.9% في الثانوية العامة، خلال حواره مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس عبر شاشة CBC، قائلا:"والدتي كانت مهتمة بالتعليم، وكانت تتعامل معي منذ الصف الرابع الابتدائي على أنها سنة شهادة، وكانت تجبرني على المذاكرة، وكنت شاطر جدا، وعيل شقي وسو في المدرسة". 

أمير كرارة

بينما رسب الفنان أمير كرارة 8 سنوات في الثانوية العامة، وفي السنة التاسعة استطاع أن ينجح فيها بمجموع 52%، مشيرًا إلى أنه كان الثاني على المدرسة، التي وصفها بأنها "مدرسة لم ينجح أحد"، وكان ذلك بفضل"التفوق الرياضي".

الفنان خالد أنور

حصل الفنان خالد أنورعلى 65% أكد أنه كان مجتهدا في الدراسة، حتى الثانوية العامة، عندما قرر الانضمام إلى فريق المسرح بالمدرسة، وحتى الصف الثالث الإعدادي كان يحلم بأن يصبح مهندسامضيفا، ، بأن نسب نجاحه في الثانوية تأثرت بالسلب بسبب نشاطه المسرحي، بعدما كان من الأوائل طيلة المرحلتين الابتدائية والإعدادية. 

آسر ياسين

قال الفنان آسر ياسين، أنه حصل على  100%، فى الثانوية العامة، وهذا كان شرط والده لكى يلتحق بالجامعة الأمريكية والدراسة فيها.

صلاح عبد الله

حصل الفنان صلاح عبدالله فى الثانوية العامةعلى 79%، والتحق بكلية التجارة.

أحمد زاهر

الفنان أحمد زاهر حصل في الثانوية على مجموع 71%، والتحق بكلية التجارة ثم بعد ذلك المعهد العالي للفنون المسرحية.

أشرف عبد الباقى

حصل الفنان أشرف عبدالباقي على مجموع 70%، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air