الخميس 25 ابريل 2024

الداخلية تدعو شباب الأسمرات لقضاء يوم ترفيهي بـ اتحاد الشرطة الرياضي (فيديو)

الداخلية تدعو شباب حى الأسمرات لقضاء يوم ترفيهي داخل اتحاد الشرطة الرياضى (فيديو)

توك شو7-8-2022 | 15:01

أشرقت حفني

دعت وزارة الداخلية شباب حى الأسمرات لقضاء يوم رياضى وترفيهى داخل اتحاد الشرطة الرياضى، في إطار مبادرة «كلنا واحد» تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وقامت وزارة الداخلية بدعوة براعم وشباب حى الأسمرات لممارسة جميع الأنشطة الرياضية والاستمتاع بقضاء يوم رياضى وترفيهى حيث تم اصطحابهم إلى اتحاد الشرطة الرياضى وتوزيع الملابس الرياضية عليهم لممارسة جميع الألعاب الرياضية بالاتحاد، في إطار مبادرة «كلنا واحد» تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وتعد المبادرة الأولى من نوعها والتى تؤكد على الدور المجتمعى لوزارة الداخلية الذي يكتسب أهميته يومًا بعد يوم، ويوضح مدى حرصها على دعم ومساندة كافة الفئات المجتمعية وبخاصة قاطنى المجتمعات الحضارية الجديدة والتى حرص رئيس الجمهورية على إنشائها منذ اللحظة الأولى لتولى سيادته المسؤولية، كبدائل للمناطق التي شكلت على مدار سنوات طويلة خطورة على قاطنيها وذلك لتوفير حياة كريمة لهم».

وأضافت: وقد تضمنت الزيارة مشاركة البراعم والشباب في عدد من الأنشطة الرياضية والترفيهية المختلفة، وتوزيع عدد من الهدايا الرمزية على المشاركين، الأمر الذي كان له بالغ الأثر في نفوس هؤلاء الشباب الذين أعربوا عن خالص شكرهم لأجهزة وزارة الداخلية على تلك المبادرة، وعلى ما لمسوه من اهتمام يؤكد مدى حرص وزارة الداخلية على مد جسور التواصل مع مختلف فئات المجتمع.

وتابعت: مبادرة «كلنا واحد» تعد واحدةً من أكبر المبادرات المجتمعية التي أطلقتها وزارة الداخلية في إطار الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى، وتأتى في إطار توجيهات القيادة السياسية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين.

Dr.Randa
Dr.Radwa