الثلاثاء 30 ابريل 2024

أحمد سلامة يكشف لـ"دار الهلال" عن سبب إقامة مهرجان القاهرة للدراما

أحمد سلامة

فن7-8-2022 | 17:27

منار بسطاوي

أقيم الإثنين الماضي، المؤتمر الصحفي للإعلان عن انطلاق مهرجان القاهرة للدراما، بحضور عدد من  الفنانين، ومن بينهم الفنان يحيى الفخراني، المخرجة إنعام محمد علي، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وعدد من أعضاء مجلس النقابة، ويتم خلال المهرجان تقييم أعمال رمضان 2022 باستثناء مسلسل "الاختيار".

وقال الفنان أحمد سلامة عضو اللجنة التأسيسية للمهرجان في تصريحه لـ"دار الهلال": "المهم في الحكاية هي البداية.. فالمهرجان كبير فهو مهرجان مصري عربي كبير ومن الممكن أن يصل للعالمية.. وشرف لي إقامة الدورة الأولى أثناء تواجدي كعضو مجلس نقابة المهن التمثيلية".

وأكد الفنان أحمد سلامة أن الدكتور أشرف زكي، هو من أطلق الفكرة، لافتًا أنه يحاول دائمًا التفكير في المستقبل، وصرح أن أعضاء مجلس النقابة حريصون لإقامة الدورة الأولى للمهرجان بأفضل صوره.

وتابع أحمد سلامة أن أحد أسباب إقامة المهرجان هو خلق منافسة فنية في الأعمال المقدمة للجمهور، مؤكدًا أن هذافي النهاية يصب لصالح الجمهور، وأضاف أن كثرة الإنتاج الفني سواء على المنصات الإلكترونية أو غيرها يساهم في إثراء الدراما، والتنوع الفني للموضوعات والفنانين، وتوفير فرص للعمل.

Dr.Randa
Dr.Radwa