الجمعة 17 مايو 2024

التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه إثر صعقه بالكهرباء في الجمالية

جثة

الجريمة10-8-2022 | 11:47

أماني الشيخ

صرحت جهات التحقيق بالجمالية بدفن جثة طفل لقي مصرعه إثر صعقه بالكهرباء خلال صعوده  سلم حديدي لإحضار طلب لأحد الزبائن، بعدما كلفت الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

البداية كانت عندما تلقى مأمور قسم شرطة الجمالية، بلاغًَا من أحد المستشفيات يفيد بوصول صبي جثة هامدة نتيجة تعرضه لصعق كهربائي، وبالانتقال تبيَّن العثور على جثة طفل يُدعى "علي. م. ش"، 15 سنة، عامل بمحل تجاري.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة، وبالفحص تبيَّن خلو الجثة من ثمة إصابات ظاهرية، وكشفت التحريات أنه خلال تواجد الطفل داخل المحل عمله، صعد على سلم حديدي لإحضار طلب لأحد زبائن المحل وصعقته الكهرباء وسقط على الأرض جثة هامدة، وتابعت التحريات بأن المتواجدين بالمحل حملوه ونقلوه إلى المستشفى في محاولة لإسعافة لكنه كان قد فارق الحياة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة.

كما كلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة بالمحل تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة، كما قررت استدعاء أسرة الطفل المتوفي لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.