الثلاثاء 4 يونيو 2024

على طريقة عادل إمام.. طيار يثير رعب السياح في جزيرة يونانية (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 12-8-2022 | 15:13

ميادة عبد الناصر

بنفس طريقة النجم عادل إمام في فيلم أمير الظلام عندما حلق بطائرة وهو فاقد البصر ما جعله يهبط بشكل مثير للرعب وهو ما حدث مع طائرة تابعة لشركة طيران حيث هبطت فوق رؤوس السياح على بعد ياردات فقط عندما هبطت على جزيرة يونانية ، فيما وصفه البعض بأنه أدنى هبوط على الإطلاق في المطار.

تم تحميل لقطات مثيرة للهبوط الأسبوع الماضي من قبل أحد عشاق الطائرات والذي كان في موقعه لمشاهدة الطائرات وهي تهبط في جزيرة سكياثوس اليونانية .

يبلغ طول مدرج مطار سكياثوس الذي يبلغ طوله ميلاً وياردات من البحر ، وهو قصير بشكل خاص بسبب جغرافية الجزيرة ، مما يعني أنه يتعين على الطيارين القدوم للهبوط على مسافة أقل بكثير مما لو كانوا على مدارج أخرى.

لكن حتى مراقبي الطائرة المخضرمين بدوا مصدومين عندما انطلقت طائرة إيرباص نحو المدرج وأخلت بصعوبة السياج المحيط بالمطار ويبدأ الفيديو بإظهار الطائرة في المسافة المبحرة نحو مطار سكياثوس ألكساندروس باباديامانتيس فوق مياه البحر الأبيض المتوسط ​​الفيروزية ويظهر أن العديد من الأشخاص قد تجمعوا على الشاطئ وعلى طريق يمتد على مساحة ضيقة من الأرض بين البحر والمدرج.

مع اقتراب طائرة إيرباص A321neo التي تشغلها شركة Wizz Air ، من الواضح أن الطيار يجلبها على ارتفاع منخفض. حتى أن أحد المتفرجين يبدأ في الابتعاد عن الطريق تحسبا لهبوط منخفض.

يُسمع آخرون وهم يصرخون مندهشين من زئير المحركات بينما تنقلب الطائرة الوردية والبيضاء على الأرض حتى تصبح على بعد ياردات فقط فوق رؤوس مراقبي الطائرة ، وحتى أنها تتأرجح قليلاً أثناء استعدادها للهبوط.

في زاوية أخرى من كاميرا ثانية ، تظهر ملابس الأشخاص وهي تتأرجح بسبب العاصفة التي تسببها الطائرة. حتى أن فتاة صغيرة تظهر وهي تسقط للخلف - سقطت أرضًا بقوة الطائرة النفاثة - بينما تفقد امرأة قبعتها.