الأحد 16 يونيو 2024

عضو بالبورصة: الانتخابات تتم بنزاهة وعلى المتضرر اللجوء للقضاء

27-7-2017 | 14:19

أكد إيهاب سعيد العضو المنتخب بمجلس إدارة البورصة المصرية الجديد، على أن انتخابات المرحلة الثانية لمجلس إدارة البورصة كانت نزيهة حيث حضر ممثلين عن الشركات المرشح منها أعضاء أثناء إجراء الاقتراع والفرز وإعلان النتيجة، لافتاً إلى أن البت في أن الانتخابات كانت نزيهة أو غير ذلك هو أمر يخص القضاء .

وأشار «سعيد» في تصريحات خاصة لـ«الهلال اليوم» اليوم الخميس، إلى أن هناك فترة للتظلمات مدتها 3 أيام، وترد البورصة على هذه التظلمات في فترة لا تتجاوز الـ5 أيام.

وترددت أنباء عن تزوير انتخابات المرحلة الثانية من انتخابات مجلس البورصة الجديد.

يذكر أن البورصة المصرية أعلنت رسمياً عن نتائج انتخابات المرحلة الثانية لمجلس إدارتها، بفوز هاشم السيد دسوقي عن شركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير بمقعد الشركات المقيدة بالبورصة بإجمالي عدد أصوات 101 صوت، بينما حصل خالد محمد أحمد "خالد أبو هيف" المرشح عن شركة الملتقى العربي للاستثمارات على 74 صوتا على مقاعد الشركات المقيدة.

وأكدت «البورصة» في بيان رسمي لها الثلاثاء الماضي، فوز أحمد بهاء الدين عن شركة أم بي للهندسة بمقعد الشركات الصغيرة والمتوسطة ببورصة النيل إثر حصوله على 17 صوتا، فيما حصد منصور فيصل البربري عن شركة "بي آي جي" للتجارة والاستثمار 12 صوتا على نفس المقعد.