السبت 22 يونيو 2024

كم يبلغ ثمن رونالدو؟.. ميلان يطرح رقما

27-7-2017 | 14:50

 أعلن مسئولو نادي إي سي ميلان الإيطالي، عن رغبتهم في معرفة موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم للعام الماضي، من الدخول في مفاوضات معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تقارير صحفية أكدت من قبل عزم رونالدو الرحيل عن إسبانيا، وعن النادي الملكي  عقب ابتعاد مسئولي النادي عن مساندته في ازمته خلال اتهامه بالتهرب الضريبي.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن ميلان يجهز للدخول في مفاوضات مع كريستيانو لضمه ليؤكد أنه عازم على المنافسة بقوة في المواسم المقبلة.

ونشرت صحفية "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن ميلان فتح خطوط اتصال مع خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو من أجل الاتفاق على كافة تفاصيل الشروط والعقد.

وأشارت  الصحفية في تقريرها أن ميلان أبلغ ريال مدريد برغبته بالتعاقد مع رونالدو، وأن النادي الإيطالي خصص ما بين 130 إلى 150 مليون يورو للتفاوض.

واعتبرت الصحيفة أن ميلان سيقدم راتباً سنوياً قدره 20 مليون يورو لإقناع رونالدو بالانضمام إليه مع احتفاظه بحقوق الصورة والرعاية، لكن الصفقة تبقى مستحيلة.

يذكر أن ميلان أعلن ضم أكثر من 9 صفقات خلال الميركاتو الصيفي، بقيمة مالية تخطت 190 مليون يورو، ليعلن مسئولو النادي عقب تولي الشركة الصينية إدارته عن نيتهم العودة إلي البطولات والمنافسات مجددا.

    الاكثر قراءة