الخميس 23 مايو 2024

«كهرباء القناة» تحذر من أشخاص ينتحلون صفة موظفي الشركة

27-7-2017 | 15:33

أصدرت شركة القناة لتوزيع الكهرباء بيانًا رسميًا، تحذر فيه المواطنين من ضرورة التأكد من أي شخص يقوم بالمرورعلى المنازل والمحلات بحجة تغيير العدادات بضرورة إبراز البطاقه الشخصية له، وكارنية شركة القناة لتوزيع الكهرباء.

 

وأفادت الشركة في بيانها الصادر، اليوم الخميس، بأنه ظهر في الفترة الأخيرة بعض الأشخاص الذين ينتحلون صفة العاملين بالكهرباء ويقومون بتحصيل مبالغ مالية نظير تغيير العدادات إلى عدادات إلكترونية ديجتال ويقومون بإعطاء إيصال باسم شركة مزورة باسم الشركة المصرية لتغيير العدادات، وهذا الاسم مزور ولايوجد اسم بشركات الكهرباء لهذه الشركة، مشيرة إلى أن تغيير العدادات يتم عن طريق شركة التوزيع المختصة فقط.

 

كما أكدت الشركة على أنه في حالة تلف العداد فقط ، فلايوجد أي شركات تغير أي عدادات إلا شركات التوزيع فقط ، لذا يجب علي الجميع التأكد من أي شخص بأنه يعمل بشركات توزيع الكهرباء وليس أي شركة تحت أي مسمي.

 

وفي السياق ذاته، قال رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، المهندس محمد السيد، إنه تم تشكيل لجنة من إدارة كهرباء الفردان بمحاظفة الإسماعيلية، أول من أمس، عقب تردد أنباء عن انتحال شخص لصفة محصل كهرباء، لتتبع ما يحدث والتأكد من صحة الآمر.

 

وأكد السيد لـ"الهلال اليوم"، أنه تم الإمساك بالشخص منتحل صفة محصل الكهرباء، أثناء محاولته لتحصيل رسوم من المواطنين مقابل تغيير العدادات الخاصة بهم لعدادات أخرى، اليوم الخميس، وعقب الإمساك به من قبل موظفي الكهرباء، تم إبلاغ مباحث الكهرباء بالواقعة وتحويل المتهم للجهات المسئولة للتحقيق معه.