الأربعاء 24 ابريل 2024

نجوم الفن ينعون ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين

كنيسة أبو سيفين

فن14-8-2022 | 17:23

ياسمين محمد

حرص عدد من نجوم الفن، على نعي ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين، وتقديم العزاء لأسرهم، من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

كتب الفنان أشرف عبد الباقي تغريدة عبر حسابه الشخصي تويتر: «خالص التعازي لأهالي حادث كنيسة "أبو سيفين" ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين».

وقدم الفنان عمرو يوسف، واجب العزاء عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، قائلًا: «خالص التعازي لأهالي شهداء حادث الكنيسة الأليم، وأتمني الشفاء العاجل للمصابين».

كما كتب أحمد حلمي عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: «خالص العزاء لإخواتنا المسيحيين في ضحايا حريق كنيسة المنيرة.. وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين».

كذلك كتب الفنان يوسف الشريف عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: «خالص العزاء لأسر ضحايا حريق كنيسة المنيرة ربنا يرحمهم ويصبر أهاليهم ويشفي المصابين».

ونعت الكاتبة إنجي علاء، ضحايا كنيسة أبو سيفين عبر حسابها الشخصي على «تويتر» قائلة: «ربنا يرحم ضحايا كنيسة أبوسيفين ويلهم ذويهم الصبر والسكينة ويشف المصابين ويحفظ مصر من كل سوء».

الجدير بالذكر أن كنيسة أبو سيفين، شهدت حريقًا هائلًا، صباح اليوم الأحد، أثناء أداء صلوات القداس، وتمكنت قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق، وأسفر عنه سقوط عدد من الضحايا والمصابين.

Dr.Randa
Dr.Radwa