السبت 27 ابريل 2024

وفد «التنسيقية» يزور مصابي حادث كنيسة إمبابة ويقدم التعازي لأهالي الضحايا والمصابين

جانب من الزيارة

أخبار14-8-2022 | 19:26

دار الهلال

زار وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مصابي حادث كنيسة "أبو سيفين" بالمنيرة الغربية في إمبابة شمالي محافظة الجيزة، الذين تم نقلهم لمستشفى العجوزة ومستشفى إمبابة، فور اندلاع حريق بالكنيسة، صباح اليوم الأحد. 

واطمأن الوفد على حالة المصابين وحرص على تقديم كل سبل الدعم فيما يحتاجونه للتعافي من إصاباتهم التي لحقت بهم جراء الحادث الأليم، الذي تسبب في وفاة وإصابة العشرات، مقدمًا خالص التعازي للأهالي الذين فقدوا ضحايا في الحادث وكانوا متواجدين بالمستشفى للاطمئنان على مصابين من ذويهم أيضًا. 

وقدم الشكر والتقدير للأطقم الطبية بمستشفى العجوزة ومستشفى إمبابة وهيئة الإسعاف والهلال الأحمر، على ما قاموا به من جهد لإنقاذ المصابين، ونقلهم بحرص وسرعة للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم. 

وبدورهم، أكد النواب لأهالي المصابين والضحايا، أنهم في حالة متابعة مستمرة لتداعيات الحادث ولن يتوانوا عن تقديم الدعم اللازم لكافة المصابين، سواء أثناء مرحلة تلقيهم العلاج أو بعد خروجهم من المستشفى. 

من جهتهم، أعرب أهالي المصابين عن امتنانهم لحضور نواب التنسيقية الفوري، والوقوف بجوارهم في هذا الحادث الأليم. 

وفي السياق ذاته، قدمت إدارة الحوار الوطني خالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء ولجميع المصريين في حادث حريق كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة بالجيزة، معربة عن خالص المواساة لأسر وأهالي المتوفين في مصابهم الأليم، متمنية الشفاء العاجل لجميع المصابين.

Dr.Randa
Dr.Radwa