الثلاثاء 21 مايو 2024

خمرة وفيديو إباحي. تفاصيل اتهام محمد رمضان بالشذوذ

محمد رمضان

فن15-8-2022 | 12:13

ياسمين محمد

يواجه الفنان محمد رمضان أزمة جديدة بسبب اتهامه بالشذوذ، وذلك عقب تداول فيديو منسوب له على السوشيال ميديا، به شذوذ جنسي، وتم تداوله من خلال مواقع إباحية وحذفه من أغلب المواقع، ولم يتم الكشف عن هوية الشخص الذي بالفيديو ولكن قام البعض باتهام رمضان لوجود تشابه في هيئة الجسد دون ظهور ملامح واضحة للشخص، ولم تكن هذه المرة الأولى التي اتهم محمد رمضان فيها بالشذوذ الجنسي، إذ واجه من قبل التهمة ذاتها بسبب أغنية "رايحين نسهر" المعروفة بـ اسم "بم بم".

أزمات محمد رمضان

ظهر محمد رمضان في بداية كليب أغنية بم بم، وظهر هو يحتضن فتاة وعند استيقاظه وجد نفسه يحتضن في الحقيقة شابا، يشير الكليب إلى تأثير المخدرات والكحول، قام المحامي أيمن محفوظ ببلاغ رسمي للنائب العام، مطالبا فيه بالتحقيق في الأغنية، لاحتواء الفيديو كليب على "شرب للخمور والشذوذ والتحريض على اغتصاب السيدات".

 المرة الثانية بسبب "مورونى"

المرة الثانية التي تعرض فيها رمضان للهجوم والانتقادات، كانت عقب الإعلان عن تعاونه مع الممثل والمغني الإيطالي ميشيل موروني في عمل فني جديد، والسبب أن الممثل شارك في أحد الأفلام الإباحية، كما اتهم موروني من قبل بالشذوذ، لأنه ظهر في صورة وهو يحتضن صديقه.

وأعلن محمد رمضان على حسابه الشخصي بـ موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك،عن عمل جديد من المقرر أن يجمعه بالممثل الإيطالي قائلا: "انتظروا قريبا فيديو موسيقي جديد مع ميشيل موروني".