الخميس 9 مايو 2024

منشور عندناااااااا..................... الصحة تعلن عن اجراء قرعة لصحفيين الوزارة لأداء فريضة الحج

27-7-2017 | 17:45

الصحة تعلن عن اجراء قرعة لصحفيين الوزارة لأداء فريضة الحج

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن تنظيم قرعة علنية للصحفيين المعتمدين لدى الوزارة لتغطية البعثة الطبية للحج لعام 1438 – 2017، وذلك لدورهم الهام لإبراز جهود البعثة في خدمة الحجاج المصريين على أن يتم اختيار عضوين من المتقدمين للقرعة وذلك يوم السبت الموافق 29/7/2017 الساعة 11 صباحا بمركز تدريب الأطباء بالعباسية.

وأوضح بيان وزارة الصحة والسكان أن هناك عدة شروط للصحفيين المتقدمين للقرعة من بينها أن يكون المتقدم من الصحفيين ويعمل بمؤسسات صحفية حكومية أو حزبية أو خاصة ومعتمد بخطاب رسمي لدى وزارة الصحة والسكان، كما يجب أن يكون الصحفي نقابيا، وإحضار صورة من كارنيه النقابة، وألا يكون المتقدم سبق له السفر لبعثة الحج عن طريق الوزارة في السنوات السابقة، وأن يكون في حالة صحية ولياقة بدنية جيدة.

وفيما يتعلق بالسيدات فيجب ملاحظة أنه لا يجوز التقدم للسيدة لأقل من 45 عاما وذلك طبقا لشروط المملكة العربية السعودية.

وأضاف البيان أنه من بين الشروط الهامة للمتقدمين للبعثة الطبية من الصحفيين أن يكون مر على عمله خمس سنوات في تغطية فاعليات وزارة الصحة والسكان بنفس الجهة الإعلامية، مع إحضار خطاب رسمي من الجريدة التابع لها أنه ما زال مندوب الجريدة لدى الوزارة وما زال على قوة العمل حتى تاريخه.

وأشار البيان أنه على من يرغب في التقدم لبعثة الحج لهذا العام ضرورة حضوره بنفسه ومعه المستندات السابقة في الموعد المحدد للقرعة، ومن لم يحضر يعتبر غير راغب في السفر وستجرى القرعة على عدد الحضور الذي ينطبق عليهم الشروط فقط.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air