الثلاثاء 23 ابريل 2024

نجلاء بدر تنضم لأسرة مسلسل «رمضان كريم 2»

نجلاء بدر

فن17-8-2022 | 13:31

ياسمين محمد

انضمت الفنانة نجلاء بدر إلى فريق عمل مسلسل "رمضان كريم2"،حيث وقعت عقود العمل أمس مع المنتج أحمد السبكي.

نشرت الفنانة نجلاء بدر صورة لها على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وظهرت فى الصورة برفقة المنتج أحمد السبكي.

وكتبت على الصورة:"و أخيرا أحلى خبر السنة دي،لكل الناس الحلوة اللي كانت بتسألنا عن الجزء التاني لمسلسل رمضان كريم إنتاج المنتج أحمد السبكي،للمؤلف المبدع أحمد عبدالله و إخرج سامح عبد العزيز،يا مسهل يا رب.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

فى سياق متصل يعقد المخرج سامح عبد العزيز جلسات عمل للجزء الثاني لمسلسل " رمضان كريم " لاختيار النجوم المشاركين ومعاينة أماكن التحضير ووضع التصور المبدئي للعمل،ومن المقرر عرض الجزء الثاني فى رمضان المقبل ، حيث تم التعاقد مع الفنانين سيد رجب وسلوي عثمان و بيومي فؤاد وإنعام سالوسة وصلاح عبدالله وسهر الصايغ وكريم عفيفي وصبري فواز ، ومازال هناك الكثير من النجوم المقرر أن يتم التعاقد معهم لبطولة الجزء الثاني".
ويتناول العمل الاحداث في بشهر رمضان داخل الحارة الشعبية، من خلال مناقشة أحد القضايا التى تهم الشارع المصري ووضع حلول لها ،حيث دارت أحداث الجزء الأول حول إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.
يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" عرض منذ 4 سنوات، بطولة سيد رجب، روبي، ريهام عبدالغفور، محمود الجندي، كريم عفيفي، محمد لطفي، شيرين الطحان، صبري فواز، محمد عادل، سهر الصايغ، شريف سلامة، المسلسل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

Dr.Randa
Dr.Radwa