السبت 4 مايو 2024

قومى المرأة بأسوان يستكمل الأنشطة والبرامج التثقيفية والتوعوية بقرى "حياة كريمة"

قومى المرأة بأسوان

محافظات18-8-2022 | 14:33

دار الهلال

 قالت الدكتورة هدى مصطفى مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة أسوان إنه تم تنظيم ندوة تعريفية حول التحول الرقمي ومنصة مصر الرقمية، وذلك بقرية بلانة أول بمركز نصر النوبة، ضمن القرى المدرجة بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة". 

وأكدت الدكتورة هدى مصطفى ،في تصريح اليوم، أن الندوة تم تنظيمها تحت رعاية محافظ أسوان وبالتعاون مع المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لمركز نصر النوبة وبمشاركة ممثلين عن البنك الزراعي المصري، موضحة أن الندوة استهدفت 70 سيدة و30 رجلا .

وشملت التعريف بأهمية موضوع التحول الرقمي ودوره في تسهيل كافة المعاملات والخدمات والإجراءات الإدارية فى مختلف مجالات العمل ، بالإضافة إلى بيان أساليب التسجيل في منصة مصر الرقمية وآليات الاستفادة من الخدمات والدورات التدريبية المقدمه فيها، فضلاً عن إلقاء الضوء على الخدمات المالية والتمويلية التي يقدمها البنك الزراعي لدعم جميع الفئات وخاصة الشباب والمرأة للتوسع في إقامة المزيد من المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

وأشارت إلى مشاركة فرع المجلس القومي للمرأة في فعاليات الندوة التعريفية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، وبيان أهم الشروط والإجراءات التنسيقية اللازمة للإستعدادات والتجهيز البدء في تنفيذ هذه المبادرة الوطنية الرائدة.