الجمعة 10 مايو 2024

كلوب: تحدثنا إلى داروين وكان محبطا جدا من نفسه

كلوب

ملاعب الهلال19-8-2022 | 15:45

مؤمن يوسف

ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الاثنين ضد مانشستر يونايتد، في الجولة الثالثة من البريميرليج، على ملعب "أولد ترافورد ".

وقال المدرب:" الفوز 9-0 في مباراتين ضد مانشستر يونايتد الموسم الماضي؟ لا يمكنني أن أكون أقل اهتمامًا بنتائج العام الماضي، فهي مباريات مختلفة ومواقف مختلفة".

وأضاف:" طرد نونيز ضد كريستال بالاس؟ تحدثنا إلى داروين وكان محبطًا جدًا من نفسه، الأشياء التي فعلها يواكيم أندرسن، لم يكن اللاعب الوحيد في العالم الذي يقوم بمثل هذه الأشياء".

وأكمل:" لقد تدرب فيرمينو كالمعتاد وهو جاهز، شائعات رحيل نابي كيتا؟ يجب أن أرد على مثل هذه الأخبار، ولكن من جانبي أنا لا أهتم الى هذه الأخبار بنسبة 0.0٪".

وأشار" مانشستر يونايتد لا يمكنه تغيير أي شيء أو كل شيء، لذلك لا نعرف، من الصعب التحضير لهذه المباريات، لكن هذا في وقت مبكر من الموسم وليس لدينا الكثير من المعلومات على أي حال".

واوضح:" مانشستر يونايتد خارج الديار لن يكون سهلاً أبدًا لذا نحاول أن نبذل قصارى جهدنا، بالطبع، أفضّل اللعب معهم بعد فوزهم 5-0، بالتأكيد ، لكن هذا هو الحال".

وأتبع:" تعادلنا في مباراتين، فهل من الأفضل أن نلعب في مثل هذا الموقف؟ لا أعرف. علينا التعامل مع جميع المواقف في اللعبة وفي هذه اللحظة لا أحد يعرف ما سيحدث".

واختتم:" جو جوميز سيبدأ مباراة يوم الإثنين، دييجو جوتا وكيرتس جونز قريبان من العودة إلى لياقتهم البدنية، لكن لن يكونان جاهزان لمواجهة مانشستر يونايتد ".

Dr.Radwa
Egypt Air