الثلاثاء 28 مايو 2024

تخلص من دهون الجسم نهائيا بأربع خطوات سحرية

28-7-2017 | 03:29

التخلص من الدهون وإنقاص الوزن ليس بالأمر السهل على الكثيرين، فهو يحتاج إلى المجهود والإرادة، باتباع الأنظمة الغذائية المناسبة للجسم بالإضافة إلى ممارسة الرياضة للمساعدة في حرق الدهون واليك بعض النصائح التي تساعدك في التخلص منها بشكل نهائي فى أربع خطوات فقط.

 

أولا: اعتمد نظاما جديدا في حياتك يساعدك في حرق الدهون فغير نمط حياتك واتبع أسلوبا جديدًا يساعدك في حرق الدهون وليكن بتخصيص نصف ساعة يوميا لممارسة الرياضة بالمنزل أوممارسة رياضة المشي خارج المنزل.

ثانيا : تناول الماء بكثرة فهو من أكثر المواد التي تساعد فى حرق الدهون بالإضافة إلى خلوه من السعرات الحرارية فيعطيك احساسا بالشبع، فتأكل بكميات أقل، ولذلك عليك شرب مالا يقل عن 8 أكواب يوميا أو أكثر، فيمكنك وضع زجاجة المياه بجانبك أو على مكتبك حتى تكون قريبة منك.

ثالثا : احسب سعراتك الحرارية التي تناولتها على مدار اليوم، فى محاولة لاستهلاك سعرات حرارية أقل بالإضافة إلى إنه يمكنك ممارسة رياضة الأيروبكس لمدة نصف ساعة فهى تساعد على حرق 350 سعر حرارى للإنسان الطبيعي.

رابعا : يجب التقليل من الأطعمة التي تحتوي على النشويات والكربوهيدرات بقدر الإمكان مثل البطاطس والمكرونة والأرز والخبز، ويمكنك تناول ثلاث ملاعق من النشويات فقط في وجبة الغذاء وتناول المخبوزت المصنوعة من القمح الكامل.