الثلاثاء 14 مايو 2024

ساوثجيت يكشف عن ضم لاعبين جدد لمنتخب إنجلترا قبل مونديال قطر

ساوثجيت

ملاعب الهلال24-8-2022 | 18:08

أكد جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، إلى أن مباريات دوري الأمم الأوروبية المقبلة في شهر سبتمبر المقبل، ستكون الفرصة الأخيرة لإضافة لاعبين إلى قائمة الأسود الثلاثة المشاركة في مونديال2022بقطرهذا العام.

وتتجه إنجلترا لمواجهة إيطاليا في سان سيرو يوم 23 سبتمبرالمقبل، قبل أن تستقبل ألمانيا على ملعب ويمبلي بعدها بـ3 أيام، وسيعلن ساوثجيت عن قائمة من 26 لاعبًا للمشاركة في المونديال يوم 21 أكتوبر المقبل.

وقال ساوثجيت في تصريحات لـ"سكاي سبورتس": "لن نتمكن من تجميع اللاعبين مرة أخرى قبل كأس العالم، في الظروف الطبيعية التي تحظى بمعسكر تدريبي لمدة 28 يوما وتخوض مباريات ودية قبل البطولة للعمل مع الفريق".

وأضاف: "هذه هي آخر فرصة واقعية بالنسبة لنا للقيام بذلك، عندما نتجمع معًا في الشتاء، سنذهب إلى قطر وسيكون أمامنا أسبوع واحد للتحضير".

وأكمل: "هذه فرصة رائعة لاختبار أنفسنا أمام فرق قوية، نريد الرد على المستويات التي قدمناها في الصيف، وهذا أمر مهم للتحضير قبل كأس العالم".

وأشار: "في هذ الوقت من العام، لا يستقر جدول الدوري الإنجليزي لأسابيع، حيث لا يزال سوق الانتقالات نشطا، مما يتسبب في فوضى بالأندية، لدينا فرصة جيدة لمعرفة الحالة البدنية للاعبين".

وأختتم: "هناك نتائج غير متوقعة أيضًا، ولكن هذا أمر وارد في هذا التوقيت من العام، ستسيرالأموربطبيعية عندما نبدء في خوض مباراتين في الأسبوع الواحد في مسابقات مختلفة".

Dr.Radwa
Egypt Air