السبت 29 يونيو 2024

براتب قليل ونجم كبير.. برشلونة يغري ليفربول لضم كوتينيو

28-7-2017 | 15:54

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم، أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أبدى استعداده لتخفيض أجره السنوي تسهيلا لعملية انتقاله إلى برشلونة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن كوتينيو رحب بتخفيض أجره السنوي في محاولة منه للانتقال إلى صفوف الفريق الإسباني خلال “الميركاتو” الحالي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كوتينيو يتحصل على 8 ملايين جنيه إسترليني سنوياً مع ليفربول، وهو على استعداد للحصول على مرتب أدنى مقابل اللعب في “كامب نو”.

وأشارت إلى أن برشلونة عرض على كوتينيو مرتب أقل مما يتقاضاه مع ليفربول، لكن عقده سيشمل العديد من الحوافز والمكافآت التي قد ترفع أجره السنوي لأكثر مما يتقاضاه في “الريدز”.

فيما أشارت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن مسئولي نادي برشلونة يخططون لوضع إيفان راكيتيتش متوسط ميدان الفريق ضمن صفقة كوتينهو لإقناع ليفربول بالتخلي عن اللاعب.

وارتبط اسم كوتينيو بالانتقال إلى برشلونة في الفترة الأخيرة، وذلك بعد التقارير التي تؤكد رحيل نيمار عن الفريق والانتقال إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وهي قيمة فسخ عقده مع النادي الكاتالوني.