الثلاثاء 14 مايو 2024

ميكالي يطلب إقامة معسكرين للمنتخب الأولمبي

روجيرو ميكالي

ملاعب الهلال25-8-2022 | 10:47

محمد نبيل

طلب روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي من اتحاد الكرة المصري، إقامة معسكرين في سبتمبر المقبل، على أن ينطلق المعسكر الأول في الفترة من 1 إلى 9 سبتمبر من دون لاعبي الأهلي والزمالك لمنحهم راحة.
واستقر البرازيلي على أن ينطلق المعسكر الثاني في الفترة من 19 وحتى 27 من الشهر المقبل أيضا، و أن ينضم القوام الأساسي للمنتخب لهذا المعسكر الذي طلب ميكالي خوض وديتين فيه استعدادا لتصفيات إفريقيا تحت 23 سنة.

وأسفرت  قرعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، والتي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  اليوم الخميس، عن انتظار  منتخب مصر الأولمبي الفائز من بوتسوانا وإيسواتيني في الدور الثاني بتصفيات أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.
 
وحال تخطي الفراعنة هذا الدور، يلتقي مع الفائز من زامبيا وسيراليون في مارس 2023 في الدور الأخير والمؤهل للبطولة الإفريقية، ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني مشواره بالدور الثاني للتصفيات في شهر أكتوبر المقبل..ويشارك 39 منتخباً فى التصفيات الإفريقية، ويتأهل المغرب تلقائيا كمضيف للبطولة النهائية، أما الفرق الـ 38 المتبقية فتلعب فى التصفيات.

Dr.Radwa
Egypt Air