الأربعاء 1 مايو 2024

النجم العالمي جوني ديب يعود للإخراج بعد غياب 25 عاماً

جوني ديب

28-8-2022 | 20:03

أشرف بيومي

بدأ النجم العالمي" جوني ديب" استعادة نشاطه المهني بشكل ملفت بعد انتصاره قضائياً على طليقته النجمة آمبر هيرد التي شوهت سمعته، وأثرت ليس فقط على حالته الشخصية بل على عمله.

فقد قرر النجم تولي مسؤولية إخراج فيلم جديد، يشارك به النجم آل باتشينو بالإنتاج، وهو الأول له في الإخراج منذ 25 عاماً بعد فيلم "The Brave" الذي تولى إخراجه عام 1997.

و سيعمل جوني ديب على إخراج فيلم "Modigliani"، وهو عمل درامي عن السيرة الذاتية للرسام والنحات الإيطالي أميديو موديلياني، ومستوحى من مسرحية دنيس ماكنتاير التي تحمل الاسم نفسه.

وفي بيان له نشرته إحدى المجلات، قال جوني ديب: "يشرفني أن أقدم قصة حياة أميديو موديلياني على الشاشة، لقد كانت حياة مليئة بالمتاعب، لكنها انتصار في النهاية، وقصة إنسانية عالمية يمكن لجميع المشاهدين التعاطف معها".

تدور أحداث فيلم "Modigliani" في باريس عام 1916، حول الرسام والنحات الإيطالي المولد أميديو موديلياني، حيث ينظر موديلياني إلى نفسه منذ فترة طويلة أنه فاشل نقدياً وتجارياً، ولكن تتغير حياته خلال 48 ساعة مضطربة ومليئة بالأحداث، والتي ستصبح نقطة تحول في مسيرته، مما يعزز في النهاية سمعته كأسطورة فنية.