الثلاثاء 14 مايو 2024

رئيس جامعة كفر الشيخ: نحرص على تقديم الدعم للطلاب من أجل التفوق الرياضي في كافة المحافل

رئيس جامعة كفر الشيخ

محافظات29-8-2022 | 14:14

دار الهلال

أكد الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الجامعة تحرص على تقديم كل الدعم لطلابها من أجل التفوق الرياضي في كافة المحافل مع توفير المناخ المناسب لاستكمال تفوقهم من أماكن التدريب وممارسة الأنشطة الرياضية، مشيراً إلى أن هذا التفوق يساهم فى رفع اسم مصر والجامعة عاليا.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة، اليوم الإثنين، لطالب كلية التربية الرياضية فارس محمد عبد الستار الإمام، الحاصل على المركز الخامس في منافسات بطولة العالم للمصارعة التي أقيمت ببلغاريا في الفترة من 13 إلى 22 أغسطس الحالي، والمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية في المصارعة الروماني وزن 82 كيلوجراما، وذلك بحضور الدكتور حسن يونس والدكتور على أبوشوشة نائبي رئيس الجامعة السابقين، والدكتور نجلاء إبراهيم وكيل كلية التربية الرياضية، وأمين عام الجامعة الدكتور على صبري، ووالد الطالب محمد عبدالستار الإمام.

وقدم رئيس الجامعة التهنئة للطالب، مؤكداً أنه حقق إنجازا متميزا عالميا ومحليا، معربا عن شكره لأسرة اللاعب، والمدربين، وفريق إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.

كما منح رئيس الجامعة، الطالب ميدالية الجامعة ودرع الإدارة العامة لرعاية الشباب، تقديرًا لإنجازه وتشجيعًا له على مواصلة التميز الرياضي.

ووجه بالاستمرار فى رعاية الطالب حتى يتمكن من الحفاظ على تميزه الأكاديمي والرياضي لتذليل أية عقبات وتقديم الدعم والاستشارات له، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتطوير الأنشطة داخل الجامعات من أجل بناء شخصية الطلاب، وتعزيز الوعي والفهم الواقعي الصحيح لديهم، والعمل على نشر الوعي الرياضي داخل الجامعات المصرية والمساهمة في اكتشاف المواهب الرياضية والعمل على تنميتها وتطويرها.

Dr.Radwa
Egypt Air