الأحد 16 يونيو 2024

وزارة الشباب تكشف أهم أهداف ملتقى شباب العاصمة الإدارية

وزارة الشباب والرياضة

توك شو30-8-2022 | 10:18

قال الدكتور محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن ملتقى شباب العاصمة الإدارية يعتبر لقاء مهما جدا بمشاركة 1500 شاب من الوزارات والمؤسسات الحكومية، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأضاف متحدث وزارة الشباب والرياضة، خلال مداخلة هاتفية على فضائية المحور، أن المؤتمر قائم من البداية للشباب والاهتمام بهم والتأكيد على الجمهورية الجديدة من خلال محاورها الهامة المرتبطة بالتنمية المستدامة، لافتا إلى أن فعاليات الملتقى كانت أكثر من رائعة كما أنه يعتبر أول تجمع حكومي بالعاصمة الادارية الجديدة على مستوى الوزارات.

وتابع: هناك تواصل دائم وفعال لتنفيذ المشروعات المختلفة بين وزارة الشباب والرياضة والوزارات المختلفة لخدمة شباب مصر، ومن أهداف هذا الملتقى هو التشبيك بين مختلف شباب الوزارات المصرية والعمل على أن تكون وزارة الشباب والرياضة "بيت" لكل شباب مصر.

 ولفت إلى أنه يتم القاء الضوء على الأنشطة والمشروعات التي تقدمها الوزارات الأخرى لتوضيح رسالة هامة تؤكد أن الجهاز الإداري واحد ومواكب لكل التغيرات الخاصة بالجمهورية الجديدة ورسم خريطة لمستقبل مستدام ولشباب قادرين على التغيير نحو الأفضل.